Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

برعاية الأمير خالد الفيصل
«500» شاب وفتاة يحتفلون بحفل زفافهم في منطقة مكة

رجوع

«500» شاب وفتاة يحتفلون بحفل زفافهم في منطقة مكة

مكة المكرمة - محمد سميح:

بدأت مظاهرة الفرح والاحتفال لعرسان عاشوا فرحتين، بعد أن جرى السحب على أربع سيارات مقدمة من داعمين للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة، إذ حصل كل من العرسان بندر المعبدي، ومعتز أبو رزيزة، وماجد الهلالي وحامد الشنبري على سيارات السحب خلال حفل الزواج الجماعي الخامس لـ500 شاب وفتاة، وذلك بقاعة الملك عبدالعزيز التاريخية بجامعة أم القرى بالمدينة الجامعية بالعابدية.

حيث رعاه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والرعاية الأسرية بمكة المكرمة الشيخ عبدالعزيز الزهراني.

وانطلق الاحتفال بزفة العرسان إلى المنصة المعدة لهم، ثم ألقى الشيخ الزهراني كلمة الجمعية، عبر فيها عن شكره للداعمين للجمعية والرعاة لحفل الزواج الجماعي الخامس.

وأرجع الزهراني، استمرار الجمعية بفضل جهود الداعمين والباذلين لها ولمناشطها المتعددة، مشيراً إلى أنها تسير إلى التقدم والرقي بفضل الله ثم بفضل الداعمين بما ينفع الشباب الباحثون عن الزواج والعفاف.

واعتبر الجمعية عوناً للشباب بالمال والتوجيه والإرشاد فهي لهم وهم منها، موصياً العرسان بتقوى الله والتضحية وإكرام الزوجة والأرحام ومغفرة الزلات وعدم التأثر بالأقارب والاقتصاد في أمور الحياة. وحثهم على العودة إلى أهل الرأي والمشورة وعدم الاستعجال في اتخاذ القرارات، مقدما تهانيه إلى العرسان.

إلى ذلك، أكد الدكتور سالم آل هادي، في كلمة أن الزواج الأول كان عدد المشاركين 120 شاباً وفتاة والآن وبعد أربع سنوات يصل العدد إلى 500 شاب وفتاة في دلالة واضحة على نجاح الزواجات الجماعية.

بدوره، ألقى العريس محمد شيخ، كلمه العرسان.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة