Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رأسَ اجتماع لجنة الدفاع المدني .. والتقى رئيس الهيئات
أمير منطقة تبوك: المملكة مسيرة تنموية متواصلة رغم الحاقدين والحاسدين

رجوع

أمير منطقة تبوك: المملكة مسيرة تنموية متواصلة رغم الحاقدين والحاسدين

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

رأسَ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة أمس في مكتبه بالإمارة اجتماع اللجنة، بحضور وكيل إمارة المنطقة محمد عبد الله الحقباني وأعضاء اللجنة من مديري الإدارات المدنية والعسكرية. وفي بداية الاجتماع أكد سموه أهمية الدور المناط باللجنة والاستفادة من التجارب السابقة والاضطلاع بالإجراءات وخطط الطوارئ لحماية الأرواح والممتلكات. بعد ذلك اطلع سموه على التقرير الذي أعدته اللجنة حيال ما تم إنجازه من قِبل الإدارات الحكومية المعنية بمشاريع درء مخاطر الأمطار والسيول، حاثاً سموه على سرعة الانتهاء من هذه المشاريع بصورة عاجلة ومتابعتها من قِبل الجهات الحكومية المشرفة عليها، إلى جانب توحيد الجهود التنسيقية بين الجهات ذات العلاقة بعمل اللجنة. من جهة أخرى التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك مساء أمس الأول بمنزله بتبوك، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وبمديري فروع الهيئة بمناطق ومحافظات المملكة والمشاركين في دورات الأمن الفكري، بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك محمد عبد الله الحقباني ومديري الإدارات الحكومية والمواطنين.

ورحب سموه بمعالي رئيس الهيئة والمرافقين متمنيًا لهم التوفيق في دورات الأمن الفكري وأن تعود عليهم بالنفع والفائدة، مشيرًا إلى أن التنمية الشاملة عمّت مناطق ومحافظات ومراكز المملكة كافة. وتطرق سموه إلى ما تشهده المملكة من تنمية شاملة ومنها التعليم العام والتعليم الجامعي والمستشفيات العامة والتخصصية والطرق والجسور والخدمات من كهرباء ومياه وصرف صحي واتصالات وغيرها بالإضافة إلى وجود مرافق الدولة، وأن هذا مصدر فخر واعتزاز. وأكد سموه أن المملكة تعرضت خلال مسيرتها التنموية من أعدائها والحاقدين والحاسدين للشيء الكثير لكي يعطلوا هذه المسيرة ولكن فشلوا ولله الحمد والمنّة, فالبلاد وبحمد الله تطبق أحكام الشريعة الإسلامية في كل معاملاتها ولا يُوجد بها فرق بين الحاكم والمحكوم، فكلهم سواء أمام الشرع وهناك مسميات دخلت علينا، وهذه البلاد مؤسسة على العقيدة الطاهرة والمنهج السليم اللذين لا تشوبهما شائبة، وأيضاً وجود علماء أجلاء عاشوا وعملوا وأعطوا دروساً وورثّوا منهجاً وكتباً ولدينا منهج عظيم هو كتاب الله العظيم وسنّة نبيه - صلى الله عليه وسلم -.

وقال سمو أمير المنطقة: بلادكم ولله الحمد تنعم بنعم عظيمة أولها نعمة هذا الدين العظيم وتحتاج منا الشكر ليس بالقول ولكن بالعمل لخدمة الدين والبلاد وهذا الشعب الكريم. بعد ذلك ألقى معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كلمة عبَّر خلالها باسمه ونيابة عن مديري عموم الفروع منسوبي الرئاسة عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة تبوك على دعمه وحرصه المتواصل لأعمال الرئاسة وفروعها بالمنطقة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة