Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 28/08/2013 Issue 14944 14944 الاربعاء 21 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

إصدار خاص

نائب أمير القصيم يدشن مبنى بلدية الرس

رجوع

نائب أمير  القصيم  يدشن مبنى بلدية الرس

الرس - أحمد الحمياني:

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود نائب أمير منطقة القصيم اليوم الأربعاء ضمن زيارة الخير التنمية التي يقوم بها لمحافظة الرس مشروع مبنى بلدية محافظة الرس ويتكون المقر الجديد للبلدية من دور أرضي وثلاثة طوابق وبمساحة إجمالية للموقع 21117 متر مربع.

ويحتوي المبنى في الدور الأرضي على المدخل الرئيسي وقسم رئيس وموظفي المراقبة والأرشيف والاتصالات والكافتيريا وجناح الخدمات وغرفة الأمن. ويحتوي الطابق الثاني على صالة موظفي المشاريع والدراسات والسكرتارية وصالة موظفي الرخص والصيانة والإدارة الفنية والصادر والوارد، أما الطابق الثالث فيحتوي على قاعة الاجتماعات ومكتب أعضاء المجلس البلدي ومكتب الأمين وصالة موظفي المتابعة وجناح الرئيس وبعض المرافق الخدمية، وفي الدور الثالث يوجد مسجد وصالة موظفي التطوير الإداري والعلاقات العامة والسكرتارية وصالة موظفي الاستثمار وجناح شؤون الموظفين وقسم الشؤون المالية والإدارية ومكاتب للاتصالات الوارد والصادر. يذكر أن الشركة المنفذة قامت بأعمال الإسفلت على مساحة 8600 متر مربع، والزراعة وتجميل المبنى وزراعة مسطحات خضراء بمساحة تزيد على 4200 متر مربع من الأنجيلة الطبيعية.

وتتسع المواقف الرئيسية للموظفين والمراجعين وعددها 164 موقفا داخل حدود السور ، ويعتبر المشروع معلماً من معالم المحافظة من حيث البناء الهندسي والتصميم. من جانبه رحب رئيس بلدية محافظة الرس المهندس صالح بن حسين الصغير بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود نائب أمير منطقة القصيم لمحافظة الرس، مثمناً له حضوره وتدشينه المبنى الجديد الذي يعد معلماً هندسياً معمارياً جميلاً، كما أن سموه سيدشن بعض المشاريع الحيوية خلال جولته في محافظة الرس.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة