Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

فريق قيادة جديد في البنك الأهلي

رجوع

فريق قيادة جديد في البنك الأهلي

أجرى البنك الأهلي مؤخراً إعادة تنظيم لهيكله الإداري تم بموجبه تعيين العديد من الكفاءات المصرفية الوطنية في مواقع تنفيذية رئيسية، وشملت التغييرات التي أجراها البنك المستويين الإداريين الأول والثاني بعد اعتمادهما من قبل كل من اللجنة التنفيذية ومجلس إدارة البنك.

وبموجب ذلك التغيير تم تعيين حامد فايز رئيساً لمجموعة مصرفية الأفراد في حين شغلت لما غزاوي منصب الرئيس للمجموعة المالية كأوَّل مصرفية سعودية تشغل مثل هذا الموقع في القطاع المالي الوطني، كما تم استحداث قطاع جديد تحت مسمى «الإستراتيجية وتطوير الأعمال» برئاسة فيصل السقاف.

وأكد سعيد الغامدي الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي أن الهيكلية الجديدة التي تم الإعلان عنها مؤخراً تمت صياغتها وإقرارها من قبل إدارة البنك العليا وهي ترتكز على مواكبة تطلعات السوق وتلبية الاحتياجات الحالية والمتوقعة؛ مضيفاً أن التغييرات الجديدة تستهدف بشكل أساسي تعزيز الموقع الريادي للبنك الأهلي في السوق السعودية. وأشار الغامدي إلى أنه بالإضافة لتنفيذ المرتكزات الأساسية لإستراتيجية البنك، فإن أمام فريق العمل الجديد مهام تحظى بالأولوية في مقدمتها تطوير الخدمات المقدمة للعملاء من خلال تصميم وطرح حلول مالية ومنتجات مُبتكرة تتسم بالتنافسية والكفاءة وتُلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، والاستثمار في تطوير قنوات الخدمات سواء التقليدية منها أو الإليكترونية.

وأكَّد استمرار جهود البنك إدارة وموظفين نحو تعزيز علاقات الثقة المتبادلة التي نجح البنك في بنائها عبر تاريخه الطويل مع مختلف أصحاب العلاقة لأن ريادة البنك لها مقوماتها التي يعمل على البناء عليها وتطويرها بشكل مستمر.

وقال الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي: نحن نؤمن بأن توطين الوظائف وإحلالها بالكوادر السعودية المؤهلة هدف وطني له ترتيب متقدم على سلم أولوياتنا، وقد نجحنا في رفع نسبة العاملين السعوديين إلى نحو 93% وهي من أعلى المستويات لدى القطاع الخاص السعودي» مضيفاً أن الموظفين هم الأصول الأثمن للبنك الذي يلتزم باستمرار العمل على تطوير الكفاءات الوطنية في المجال المصرفي وعلى الصعيدين المهني والشخصي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة