Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الوعلان/ هيونداي تخدم عملاءها بزيوت شل الأولى في العالم

رجوع

الوعلان/ هيونداي تخدم عملاءها بزيوت شل الأولى في العالم

نظمت كل من شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم وشركة الوعلان للتجارة حفلاً السبت 29 حزيران 2013 لتوقيع عقد تسويق وخدمة يقتضي توريد منتجات زيوت شل في مراكز صيانة وكالة هيونداي ومراكز الخدمة السريعة للوعلان في المملكة العربية السعودية.

وتمثل كل من شل (التي احتلت المركز الأول في العالم في مجال توريد الزيوت على مدى الـ 6 سنوات الأخيرة) وشركة هيونداي للسيارات (وهي واحدة من أسرع ماركات السيارات نمواً في العالم خلال السنوات الـ 10 الماضية)، اثنتين من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، وهما يعملان معاً منذ عام 2005.

وقد وضعت شل مجموعة كاملة من زيوت المحركات التي تلبي متطلبات محركات سيارات هيونداي لضمان حماية محركاتها وتنظيفها دائماً مع أحدث تقنيات شل لزيوت التشحيم.

وتعمل شل مع الشركات والموزعين التابعين لهيونداي في أكثر من 60 دولة من أجل تطبيق البرامج التسويقية وتحقيق رضا العملاء.

وتعتبر الترتيبات الجديدة مع شركة الوعلان للتجارة في المملكة هي الأحدث والأكبر من حيث التعاون في العالم حتى الآن.. وقد كرّست الشركة كل اهتماماتها بمهنية عالية واحترافية تجاه العلامة التجارية (هيونداي) وقامت بتنفيذ عملياتها بنجاح حتى في أصعب الظروف وخاصة في فترة تسعينيات القرن الماضي. و تحتل هيونداي المرتبة الثانية للعلامات التجارية الأكثر مبيعاً في المملكة ، وهي معروفة بجودتها العالية واعتماديتها وصلابتها وبقيمتها العالية مقابل سعرها ، وقد لاقت موديلات هيونداي المتعددة استحساناً كبيراً لدى سائقي السيارات في المملكة ومن بينها موديلاتها الفارهة «سينتينيال» و»جينيسيس». ومنذ ذلك الوقت اكتسب الطرفان خبرة واسعة مع المعرفة العميقة والكاملة لمتطلبات السوق السعودية، وهذا مكن شركة شل العالمية من تطوير وإنتاج زيوت تشحيم عالية الجودة خصيصاً للسوق السعودية. ونتيجة لذلك، أصبحت شركة الجميح وشل لزيوت التشحيم المحدودة واحدة من أكبر المشاريع المشتركة لشركة شل للزيوت في العالم مع هذه الشراكة القوية، فإن عملاء الوعلان / هيونداي سيختبرون تجربة منتجات شل هيلكس التخليقية %100 في سياراتهم لتمنحهم الأداء الأقصى والعمر الأطول لمحركات سياراتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة