Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

طالبوا بإيجاد حلول للعديد من المشاكل
مجلس منطقة جازان البلدي يعقد اجتماعه مع الأهالي

رجوع

مجلس منطقة جازان البلدي يعقد اجتماعه مع الأهالي

جازان - علي العمودي:

عقد المجلس البلدي بمنطقة جازان بحضور أمين المنطقة المهندس عبدالله القرني ورئيس أعضاء المجلس وعدد من مسؤولي الأمانة لقاء مع المواطنين، بهدف الاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم ومناقشة برامج تطوير مدينتهم. ورحب رئيس المجلس المهندس رستم الكبيسي بالأهالي، وكان الملفت للنظر حضور عدد ضئيل جداً منهم بالرغم من إعلان المجلس الدعوة بمدة كافية، وناقش المجلس النواحي الخدمية وطرق تحسينها ومعالجة المعوقات التي طرحت من قبل بعض الحضور وكان أبرزها تسوير المقابر، النظافة وطرق التخلص من النفايات.

وأوضح بأن مطالب المواطنين تمحورت حول الحفريات والعوائق والمطبات التي أصبحت ظاهرة في معظم شوارع المدينة والتي تسبب في تلفيات وتعطيل المركبات، بالإضافة إلى مطالبتهم بسفلتة العديد من الشوارع وزيادة أعداد عمال النظافة وتوسعة الرقعة الخضراء داخل المدينة، وإنشاء ممرات مشاة وملاعب وزيادة الرقابة الصحية على المطاعم.كما شددوا على أهمية استحداث دورات مياه في الميادين والأماكن العامة.

وأكد الكبيسي للأهالي أن هناك خططا مستقبلية لجعل مدينة جازان واجهة سياحية نظرا لما تمتلك من طبيعة تجعلها وجهة سياحية للزوار، وأضاف بأن ما طرحه المواطنون من مطالب وشكاوي سوف يتم دراستها والعمل عليها ومتابعتها.

من جهة رحب أمين منطقة جازان المهندس عبد الله القرني بطلبات المواطنين وبين أن مدينة جازان تحظى بالاهتمام وأن هناك مشاريع خدمية ستنفذ بالمدينة بعد اعتمادها والموافقة عليها وهي محل اهتمام الأمانة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة