Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

تدريب (220) حدثاً على الإنجليزية والحاسب في دار ملاحظة الدمام

رجوع

الدمام - حسن العمري:

نجح مشروع إنشاء قاعة تدريب الحاسب الآلي التابع لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالمنطقة الشرقية, خلال الفترة الماضية في دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام في تدريب 220 حدثاً قدم لهم التدريب على الحاسب واللغة الإنجليزية والمهارات.

وأوضح مدير دار الملاحظة الاجتماعية بالدمام عبد الرحمن المقبل, بأن عدد المستفيدين حتى الآن من قاعة تدريب الحاسب الآلي في الدار التي أنشأتها مؤسسة الأمير محمد بن فهد خلال الفترة الماضية بلغ نحو 220 حدثاً، تم تدريب الحدث وإعطاؤه شهادة بعد الانتهاء من الدورة وكذلك تقديم برامج تدريبية أخرى قدمتها المؤسسة, مثل دورة في المهارات واللغة الإنجليزية ضمن برنامج مشروع حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ومستشفيات الأمل ودور الملاحظة.

وأكد المدير التنفيذي لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أحمد الحواس, أن مشروع حاضنات السجون لتأهيل مخرجات السجون ودور الملاحظة ومستشفيات الأمل عملت على إنشاء معامل وقاعات تدريب لتعليم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية في إصلاحات محافظات الأحساء والجبيل وحفر الباطن والدمام والقطيف والخبر ودور الملاحظة الاجتماعية.

وأضاف: إن المؤسسة تُنفذ في الفترة الحالية دورة اللغة الإنجليزية لنزلاء إصلاحية الدمام لمدة ستة أشهر، مؤكداً أن البرنامج يوفر وظيفة في سوق العمل للنزيل بعد خروجه من السجن.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة