Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عين أعضاء بهيئة التدريس ووافق على ابتعاث معيدين ومعيدات
مجلس «جامعة الشمالية» يقر إنشاء مركز للبحوث بكلية إدارة الأعمال

رجوع

مجلس «جامعة الشمالية» يقر إنشاء مركز للبحوث بكلية إدارة الأعمال

طريف - محمد راكد:

ترأس معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور سعيد بن عمر , نيابة عن معالي وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس التعليم العالي رئيس مجلس جامعة الحدود الشمالية , الجلسة الأولى لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1434 /1435هـ والتي عقدها المجلس بقاعة اجتماعات المجلس بمبنى الإدارة العليا , بحضور أمين مجلس التعليم الدكتور محمد الصالح (اتصال مرئي) , ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور خالد بورقه (أمين مجلس الجامعة بالنيابة) وعمداء الكليات والعمادات المساندة .

وبعد الاطلاع على جدول أعمال الجلسة , اتخذ المجلس عدة قرارات منها : الموافقة على تعديلات خطة برنامج ماجستير اللغة العربية بكلية التربية والآداب المقر بجلسته الأولى للعام الجامعي 1431-1432هـ . والموافقة على قبول دفعة من الطلاب/الطالبات في برنامج ماجستير اللغة العربية . كما وافق المجلس على إنشاء مركز التنمية الإدارية للبحوث والاستشارات بكلية إدارة الأعمال , وعلى إعادة تشكيل المجلس العلمي بالجامعة , وإعادة تشكيل بعض اللجان الدائمة .

كما ناقش المجلس على تعيين عدد من أعضاء هيئة التدريس وابتعاث عدد من المعيدين والمعيدات والمحاضرين والمحاضرات , وابتعاث بعض الموظفين والموظفات في دورات تدريبية خارج المملكة وداخلها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة