Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 29/08/2013 Issue 14945 14945 الخميس 22 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

لكشف عن شعار دوري عبداللطيف جميل (السعودية عشقنا .. الكورة حبنا)..
حفل افتتاحي كبير يسبق مباراة الأهلي والنصر القادمة

رجوع

حفل افتتاحي كبير يسبق مباراة الأهلي والنصر القادمة

جدة - حمود البقمي:

بحضور سعادة الأستاذ محمد النويصر، رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، عقد فريق دوري عبداللطيف جميل مؤتمراً صحفياً أعلن فيه عن تفاصيل الأنشطة والبرامج التي تم اعتمادها لإثراء فعاليات الدوري واستقطاب الجماهير في الموسم الأول، وخصوصاً فئة الشباب في كافة أنحاء الوطن إلى لعبة كرة القدم الأكثر شعبية لديهم.

المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل ودوري عبداللطيف جميل، رحب بالصحفيين، مؤكداً على أهمية دور الصحافة ووسائل الإعلام بشكل عام في إبراز دوري عبداللطيف جميل، ورفع الوعي بأهدافه التي تتجاوز كرة القدم.

وقد أعلن المهندس عادل عن شعار الدوري الجديد وهو (السعودية عشقنا .. الكورة حبنا)، والذي يعبّر عن القيم الأربعة الأساسية للدوري وهي المحبة، الاحترام، الإثارة، الشغف.

وصرح المهندس عادل أن «دوري عبداللطيف جميل سيشكل نقلة نوعية لدوري المحترفين السعودي على مدى السنوات الست المقبلة، وسيسعى لتقديم شكل وروح جديدين يليقان بهذا الحدث الكروي البارز الذي يجمع أندية كرة القدم من الدرجة الممتازة الأربعة عشرة في المملكة».

وبيّن المهندس عادل أن الدوري سيقدم خدماته للإعلاميين عبر الإنترنت عبر نشرة «المشجع» الأسبوعية بقالب مبتكر وبشكل مبسط، وستسلط النشرة الضوء على المباريات التالية، وستقدم تحليلات متعمقة ومعلومات مهمة حول تلك المباريات، كما ستزودهم بمعلومات الدوري الأساسية، وأرشيف الصور الخاص به، وآخر مستجداته.

شعار الدوري ومسماه سيحيطان بالجماهير في كافة الملاعب التي ستقام بها المباريات ليترسخا في أذهان الجميع.

إلى جانب ذلك، سيقدم الدوري تجربة تفاعلية ستقرب عشاق كرة القدم من اللعبة الأكثر شعبية في المملكة، حيث تم تطوير موقع إلكتروني خصيصاً للتفاعل بشكلٍ مباشر مع عشاق كرة القدم السعودية، وتزويدهم بالأخبار الحصرية، والتحليلات الفنية.

كذلك، سيتضمن الموقع الخاص بالدوري معلومات مهمة وشيقة حول المباريات واللاعبين، والفرق، وسيضيف لمعرفتهم الكروية من خلال إحصاءات ممتعة ودقيقة حول أداء اللاعبين وبياناتهم بالتعاون مع شركة Opta العالمية، وقد صمم بطريقة خاصة للتفاعل مع مشجعي الأندية كلٌ حسب النادي الذي يشجعه.

وأوضح المهندس عادل «دوري عبداللطيف جميل لهذا الموسم والمواسم الخمسة القادمة سيحمل طابعاً متفرداً، وسيقترب منهم ويتفاعل معهم عبر عددٍ من الوسائل المبتكرة والمتنوعة التي ستعزز أجواء الحماس والإثارة داخل وخارج الملاعب وتستهدف كافة الفئات العمرية».

وسيجتذب الدوري المشجعين ويحفزهم على المشاركة والتفاعل من خلال فعاليات متنوعة ستقام داخل وخارج الملعب لخلق تجربة ممتعة وشيقة لدى الجماهير، وسيمنحهم الفرصة للفوز بجوائز عديدة، والتي سيكون من شأنها رفع مستويات الإثارة والحماس في صفوف الجماهير خلال المباريات وبعدها.

هذا، وستعمل عبداللطيف جميل على استحضار أجواء المباريات في عددٍ من معارضها، وإطلاق دوري كرة قدم مصغر لموظفيها.

ولعل أهم ما يميز دوري عبداللطيف جميل هو إسهام مجموعة عبداللطيف جميل الذي يشار إلى كونه الأكبر في تاريخ الرياضة السعودية، كما أنه يتمتع بالرعاية الحصرية والرسمية لمجموعة عبداللطيف جميل، ويحظى بشراكة تويوتا باعتبارها السيارة الرسمية للدوري، وباب رزق جميل باعتباره شريك المبادرات الاجتماعية للدوري.

هذا وسوف يقام حفل تدشين دوري عبداللطيف جميل يوم 31 أغسطس 2013 في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرايع قبيل مباراة فريقي الأهلي والنصر والتي ستكون مليئة بالفعاليات الاحتفالية التي تهدف إلى إمتاع المشجع والمتابع خارج وداخل الملعب والتي سوف يتم تنفيذها وإعدادها على يد أفضل الجهات ذات الخبرة في إقامة مثل هذه الفعاليات الكروية العالمية وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وحول الشراكة مع باب رزق جميل، صرح الدكتور إبراهيم محمد باداود، المدير العام التنفيذي لمبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية «تأتي مشاركتنا من خلال «باب رزق جميل» في دوري عبداللطيف جميل بصفته الشريك الاجتماعي الرئيسي لتحقيق عدة أهداف، من بينها تعريف وتوعية الجمهور والمتابعين برسالة وقيم وأهمية مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية من جهة، والمساهمة في توفير فرص عمل من جهة أخرى، وذلك من خلال إطلاق برامج جديدة ومميزة خلال الدوري للشباب».

وأضاف الدكتور باداود «ومن البرامج والفعاليات التي سيقدمها باب رزق جميل، فرص العمل داخل الملاعب في مجالات متعددة، وبازار جميل لعرض منتجات الشركات الصغيرة والأسر المنتجة، إضافة إلى منتجات برنامج العمل من المنزل الذي ترعاه أكاديمية نفيسة شمس، وقصص نجاح ملهمة لشباب شقوا طريقهم صوب النجاح والتألق في عالم الأعمال، وتوفير سيارات أجرة عامة للراغبين في امتلاكها والعمل عليها.

كما سيكون للأيتام دور رائد من خلال مرافقة اللاعبين أثناء دخولهم للملعب وكذلك سيتم توفير متطوعين داخل الملاعب للمساعدة في التنظيم وضبط الامن. وسيتم إطلاق العديد من المسابقات الإبداعية في التصوير والفنون من خلال مواقعنا على شبكة التواصل الاجتماعي الذي تعدى عدد المتابعين لها المليون متابع.

واختتم المهندس عادل بقوله: «نحمل في جعبتنا الكثير من الأنشطة والبرامج المبتكرة التي طورناها بناء على أربعة أعمدة أساسية هي المحبة والاحترام المتعارف عليهما بين اللاعبين على أرض الملعب، والإثارة والشغف اللذين يتميز بهما مشجعو كرة القدم السعودية، والتي نرجو أن يكون لها إسهام فاعل في تطوير حضور الدوري لدى جماهير كرة القدم بالمملكة -بإذن الله-».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة