Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

موبايلي تعزز خدمات الحوسبة السحابية لقطاع الأعمال بعرض مجاني

رجوع

الجزيرة - الرياض:

واصلت شركة موبايلي دعم ريادتها لخدمات قطاع الأعمال في المملكة وذلك بتعزيزها لخدمات الحوسبة السحابية من خلال عرض (30 في 30) الذي يمنح مشتركيه ما يعادل 30 (Micro Virtual Machines) لمدة 30 يومًا مجانًا.

ويأتي ذلك في إطار حرص موبايلي على إطلاق عروض ترويجية على خدماتها المتقدمة لتعزيز إنتاجية قطاع الأعمال، خاصة وأن خدمات الحوسبة السحابية تشهد نمواً ملحوظاً بالمملكة.

وتعرف الـ (Micro Virtual Machines) بأنها وحدة قياس الحوسبة السحابية وهي تعادل 200 ميغاهيرتز وحدة المعالجة المركزية، 768 ميغا بايت من الذاكرة، و 2 ميغابايت في الثانية كسرعة اتصال بالشبكة. وتتمتع موبايلي ببنية تحتية قوية ومتطورة تجعل منها الخيار الأفضل في خدمات قطاع الأعمال لاسيما خدمات الحوسبة السحابية التي أطلقتها الشركة مؤخرًا بالتعاون مع شركة Virtustream العالمية من خلال المنصة السحابية التي تقع في مراكز بيانات موبايلي المتطورة المنتشرة في المناطق الرئيسية بالمملكة.

وتتميز خدمات الحوسبة السحابية ببعض الخصائص التي تساهم بشكل مباشر في رفع الكفاءة التشغيلية، حيث إنها سهلة الاستخدام ويمكن الدخول إليها من أي مكان مما يوفر الكثير من الوقت والجهد، كما تقدم موبايلي الخدمة وفق مستويات عالية من المرونة والأمان، حيث يتم تخزين كافة البيانات في المملكة وتدار وفق إطار القوانين المملكة السيادية الخاصة بالبيانات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة