Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عقد جلسته الواحد والعشرين وأحال طلبات المواطنين للبلدية
بلدي ساجر يقوم بجولة على مشروعي المنتزه الوطني وتصريف السيول

رجوع

ساجر - مسفر الجذع:

عقد المجلس البلدي بساجر مؤخراً اجتماعه الواحد والعشرين بحضور رئيس المجلس، وناقش المجلس المواضيع المدرجة في جدول الأعمال متخذاً بشأنها القرارات اللازمة.

وكان من أهمها الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي بشأن إلغاء أو تغيير مسار مشروع المياه السطحية أو مجرى السيول المتوجه شمالاً من مدينة ساجر بمحاذاة طريق الملك عبدالعزيز (الشارع العام) لكثرة المخاطر المتعلقة به، وأوصى المجلس عرض هذا المشروع على الاستشاري القائم بدراسة سيول ساجر حالياً وحثه على سرعة الإنجاز، إلى جانب تكثيف وسائل السلامة المرورية على هذا المشروع. كما أيد المجلس الاقتراح المقدم من العضو عبدالله عبداللطيف، بشأن سفلتة الشوارع المحيطة بمصلى العيد الجنوبي الغربي، وكذلك عمل بلاط لساحة المصلى وإحالته للبلدية بحكم الاختصاص، ويرى المجلس مخاطبة الأوقاف والدعوة والإرشاد بساجر لتسوير مصلى العيد الشمالي وترميم سور المصلى الجنوبي.

وفي السياق نفسه أحال المجلس الطلبات المقدمة من المواطنين للبلدية بحكم الاختصاص والنظر في الإمكانيات المتاحة لمعالجة الوضع حسب النظام المتبع لديهم. كما قام المجلس عقب الجلسة بجولة على مشروع المنتزه الوطني وعلى مشروع تصريف مجاري السيول شمال ساجر، وكذلك الوقوف على مصلى العيد الشمالي، والمرور على بعض المشاريع المتعثرة. صرح بذلك (للجزيرة) رئيس المجلس البلدي فهد الرقاص.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة