Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استمع لمتطلبات أقسام المرور والجوازات
محافظ الطوال يتفقد ميدانياً جمارك المنفذ البري

رجوع

محافظ الطوال يتفقد ميدانياً جمارك المنفذ البري

جازان - عبد الله عكور:

قام محافظ الطوال الأستاذ عليوي العنزي, بجولة لمنفذ الطوال البري, وتفقد سير العمل في أقسام المنفذ والالتقاء بمدراء الأقسام مثل: الجمارك, والجوازات, والمرور, وتم مناقشة مشكلة المواقف التي يعاني منه المرور وطالب رئيس رقباء عبده عمير, بإيجاد مبنى وسكن لأفراد المرور لأن الموقع الحالي لا يستوعب, وبحكم أن مرور منفذ الطوال يعمل على مدار 24 ساعة من عمل ومناوبات وعمل مستمر فإن ذلك يستوجب وجود مكان للراحة والنوم نتيجة للضغط الكبير الذي يحصل, وبشر مدير الجمرك بتوفر ذلك, متى ما تم إخلاء مبنى آخر قريبا ويتكون من 8 غرف.

وفي بداية الجولة التقى مدير جمرك منفذ الطوال المكلف عثمان الغامدي, واستمع لشرح عن الأعمال التي يقدمها الجمرك, ثم انتقل لقسم الجوازات بالمنفذ, والتقى مدير جوازات منفذ الطوال النقيب حسن صميلي, وقام بجولة في القسم. وقد أبان مدير الجوازات حاجة المبنى للمزيد والسعة حتى يتم تفادي الزحام, وأكد مدير الجمرك المكلف أن هناك مشروعاً ضخماً في مبنى جديد وجسر للمشاة يوجد به مكاتب للبصمات والعبور للمشاة, وإنهاء إجراءات دون المرور بصالة السيارات. وأكد الصميلي.. بأنه سيتم في 4-11 تركيب جهازين للبصمة كإضافة للحالي.

وفي ختام الجولة أكد محافظ الطوال الأستاذ عليوي العنزي, أنه سعيد بهذه الزيارة وسعادته بما شاهده من عمل رائع في كافة أجهزة المنفذ من جمارك وجوازات ومرور وشرطة، وأكد أن العمل في المنفذ يسير بكل أريحية ووجه شكره للعاملين بالمنفذ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة