Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شكروا البلدية على تعاونها مع المجلس
«بلدي البدائع» يستعرض (42) قراراً ويقيم أداءه خلال عامين

رجوع

البدائع - الجزيرة:

عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة البدائع جلسته الثامنة والعشرين في مقر الاجتماعات بالبلدية, برئاسة رئيس المجلس الأستاذ صالح الحامد, وحضور جميع الأعضاء. وحيث تعد هذه الجلسة الأخيرة للمرحلة الأولى من فتره الزمنية فقد إرتأى المجلس أن تكون جلسة تقييمة ومناقشة لكل القرارات الصادرة خلال عامين ومناقشة لأداء البلدية وتقييم لعملها من خلال التقارير التي رفعتها اللجان المشكلة لزيارة أقسام البلدية والرفع من مستوى أدائها , حيث تم استعراض كل القرارات السابقة والبالغة اثنين وأربعين قرارا, أرفق معها جدول يبين ما نفذ منها وما لم ينفذ.

وبعد والمداولة والمناقشة أعطى الجميع انطباعا ممتازا عن أداء المجلس من خلال نوعية القرارات, ومن خلال نسبة التنفيذ حيث بلغت نسبة ما نفذ أكثر من 92% وطرح رئيس المجلس عدة أسئلة لتقييم الأداء. عقب ذلك قدمت اللجنة المكلفة باستخلاص تقرير عن زيارة الأقسام ونتائج الاستبيانات التي وزعت على المراجعين للبلدية وعلى الموظفين في كل قسم, حيث تحدث د. محمد العريني, ونائب رئيس المجلس عبيد الشويب , وعضو المجلس فلاح الحربي, عن خلاصة التقرير الذي أعطى تصورا واضحا لرئيس البلدية عن حالة كل قسم من أقسام البلدية .

واختتم رئيس المجلس الحامد, الجلسة بالشكر الجزيل لكل الأعضاء على جهودهم الملموسة, وعلى تعاون البلدية في تنفيذ القرارات, ثم أعلن عن جلسة طارئة الثلاثاء القادم لاستضافة رجل الأعمال الدعجان, المتقدم لإنشاء مول تجاري في المحافظة وذلك لاستعراض التصاميم المقترحة لهذا المشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة