Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

البلوي رئيساً لوطني تبوك

رجوع

البلوي رئيساً لوطني تبوك

تبوك - نواف العتيبي:

تـم بالتزكية انتخاب نايف البلوي رئيساً للنادي الوطني لمدة ثلاث سنوات قادمة، وذلك خلال عقد الجمعية العمومية غير العادية بمقر النادي بمدينة الملك خالد الرياضية، بحضور أعضاء الجمعية العمومية وممثل مكتب رعاية الشباب والمشرف على الجمعية عبدالله مبارك. وعبّر الرئيس المُنتخب عن شكره وعرفانه لأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم، متمنياً أن يكون على قدر المسؤولية التي أوكلت له، مشيداً في الوقت ذاته بالدعم الذي يحظى به النادي من لدن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، ومن الرئيس العام لرعاية الشباب سمو الأمير نواف بن فيصل. وأكد رئيس النادي الوطني أن الاهتمام في النادي سيكون منصباً على جميع الألعاب، وليس حكراً على كرة القدم، وذلك بتعاون وتكاتف جميع أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي النادي.

هذا، وقد ناقشت الجمعية تقرير مجلس الإدارة عن النشاط السنوي 1433هـ، والتقرير المالي (الحساب الختامي) لعام 1433هـ/ 1434هـ، والميزانية المقترحة لموسم 1434هـ/ 1435هـ.

من جهته عقد مجلس إدارة النادي الوطني برئاسة رئيس النادي نايف البلوي الاجتماع الأول، وذلك بعد انعقاد الجمعية العمومية مباشرة، وتم تكليف صالح بن يونس الخيبري نائباً للرئيس، وتكليف ظافر الشهري أميناً عاماً للنادي، وتكليف إبراهيم بن رغيان البلوي أميناً للصندوق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة