Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

كارينيو: النصر جاهز لـ «كلاسيكو» الأهلي ..وأيلتون سيغادر مع البعثة
الإصابة تحرم عبد الغني من المشاركة وعودة الغامدي والعنزي

رجوع

الإصابة تحرم عبد الغني من المشاركة وعودة الغامدي والعنزي

كتب - عيسى الحكمي:

أكد الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب فريق النصر الكروي أن فريقه في كامل جاهزيته لمباراة الغد الدورية أمام مضيَفه الأهلي في مكة المكرمة مبينا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس أن طموحات الفوز المشتركة ومكانة الفريقين في الكرة السعودية يجعل اللقاء يصنف ضمن مباريات «الكلاسيكو» المرتقبة. ومضى القول «منذ الاثنين الماضي ونحن نعمل على تحسين أداء الفريق ليكون متوازنا وقويا في جميع فترات المباراة». وحول إمكانية مشاركة المهاجم البرازيلي أيلتون قال «اللاعب من الناحية الفنية جاهز وسيغادر مع الفريق، هو لاعب مهم، غاب عن مباراة نجران لعدم وصول بطاقته الدولية، وإذا احتجنا لخدماته أمام الأهلي سيكون جاهزا، وسنعمل على جعله يكون في أفضل الحالات». وبين المدرب الأورغوياني الذي يقضي موسمه الثاني مع النصر أن الأهلي فريق منظم وقوي ويدخل المباراة بعد تحقيقه النقاط الثلاث من أمام نجران مؤكدا أنه لن يسمح له بمفاجأة النصر. وجدد كارينيو ثقته في لاعبي الفريق مؤكدا أنه يشاركهم الطموح في المنافسة والحضور القوي في جميع المباريات وتحقيق النقاط للاستمرار في طريق الهدف المرسوم.

من جانبه، أكد لاعب وسط الميدان يحيى الشهري الذي شارك في المؤتمر تطلعه وبقية العناصر لخوض مباراة قوية والخروج بالنتيجة مبينا أن مواجهات النصر والأهلي دائما محط الأنظار وتجمع بين فريقين لهما نفس الطموح بتحقيق البطولة.

وتمنى الشهري أن يحضر النصر الليلة ويحقق تطلعات جماهيره التي وصفها بمصدر القوة له ولجميع اللاعبين كونهم اللاعب رقم 12 في التشكيلة.

وأعترف الشهري أنه وبقية العناصر غير راضين عن المستوى الذي قدموه أمام نجران رغم الفوز بهدفين دون مقابل باستثناء الربع الساعة الأخيرة التي على حد وصفه قدم الفريق فيها مستواه الذي ظهر به في المباريات الودية القوية قبل انطلاق البطولة.

إلى ذلك تأكد غياب قائد الفريق حسين عبد الغني من قائمة المباراة بداعي الإصابة في حين سيكون خالد الغامدي وعبد الله العنزي ضمن القائمة علما أن الأخير استطاع تجاوز الاختبارات الأخيرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة