Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

اتفقا على أن الجماهير ستقودهم للفوز
نجما الفتح الدوسري والسعيد يؤكدان عدم التفريط في نقاط النهضة

رجوع

نجما الفتح الدوسري والسعيد يؤكدان عدم التفريط في نقاط النهضة

أكد لاعب خط وسط فريق الفتح الكروي عبدالله الدوسري جاهزية فريقه لمواجهة النهضة اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل .. وقال : سندخل هذه المواجهة عازمين أنا وزملائي اللاعبين كل العزم على أن نمسح الصورة التي ظهرنا بها في مواجهتنا السابقة أمام التعاون ونحن في أتم الجاهزية والاستعداد لمواجهة النهضة التي سنسعى من خلال هذه المواجهة بكسب أول ثلاث نقاط لنا في الدوري.

وعن حضور ومساندة جماهير الفريق علق قائلاً: جماهير النموذجي دائماً ما يكونون عند الموعد لأنهم يدركون تماماً بأنهم الوقود الحقيقي لنا وبإذن الله سنسعى أنا وزملائي لتقديم كل ما لدينا لإسعادهم.

من جانبه وصف المدافع مشعل السعيد مواجهة النهضة بالهامة.. وقال: مازلنا في بداية الدوري ولدينا الكثير لنقدمه لنواصل تقديم المستويات المميزة التي عرفها عنا الجميع وسنسعى أنا وزملائي من خلال هذه المواجهة لمسح الصورة التي ظهرنا بها في مواجهتنا السابقة، وأكد أيضا بأن بالتوفيق والتركيز ومساندة الجماهير النموذجية سيحققون بإذن الله أول ثلاث نقاط في الدوري من أمام النهضة الذي قدم مستوى مميزا وقويا في أول ظهور له في دوري عبداللطيف جميل في مواجهته السابقة أمام الشعلة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة