Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

أيتام دار التربية الاجتماعية ببريدة يثمنون لسمو نائب أمير القصيم زيارته

رجوع

أيتام دار التربية الاجتماعية ببريدة يثمنون لسمو نائب أمير القصيم زيارته

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

ثمَّن عدد من الأيتام من منسوبي دار التربية الاجتماعية للبنين ببريدة لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم على مشاركته وزيارته لأبنائه الأيتام بالدار مؤخراً بحضور مدير الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالمنطقة د. فهد المطلق والاستاذ عبد الله الحربي ومدير دار التربية الاجتماعية ببريدة الأستاذ أحمد السليم، حيث تعتبر هذه الزيارة الميمونة مشاركة جميلة من سموه الكريم لأبنائه وتلمس حاجاتهم والوقوف معهم في مناسباتهم وأفراحهم ولفتة منه - حفظه الله - لاحتواء مشاعر هذه الشريحة الغالية من المجتمع، في أجواء سادتها المشاعر الحانية التي أدخلت السرور والفرحة والبهجة على جميع الأيتام من أبناء الدار وذكر سموه أنه سيجعلها عادة سنوية للالتقاء مع أبنائه الأيتام في الدار.

وخلال الحفل الذي أقامته إدارة الدار بهذه الزيارة ألقى أحد الأبناء الكلمة التالية أمام سموه الكريم والحضور قائلاً:

صاحب السمو اكتمل العقد.. لنعلن فرحتنا بقدومك يا والدنا الغالي.. فأهلاً وسهلاً بك.. ونقدم أجمل معاني الحب بمناسبة زيارتك إلينا وتشريفك لنا.. وكأننا أسرة واحدة.. وعائلة تسودها المحبة والاخوة.. اجتمعنا على الحب والأنس.

أيها الجمع الكريم إننا لا نشعر باليتم حيث نعتبر إخواننا المشرفين بالدار آباء واخوان لنا.. فعوضونا ما فقدنا.. يا الله ما أجمل هذا اللقاء الأخوي نسأل الله كما جمعنا في هذا المكان المبارك أن يجمعنا في مستقر رحمته.. والدنا الغالي شكراً لكم على هذه الزيارة الرائعة والجميلة ووفقكم الله لكل خير والسلام عليكم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة