Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 30/08/2013 Issue 14946 14946 الجمعة 23 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

أبناء الجزيرة

فعاليات ترفيهية وبرامج مفيدة وأمسيات مليئة بالحماس والمرح في ملتقى السالمية ببريدة

رجوع

فعاليات ترفيهية وبرامج مفيدة وأمسيات مليئة بالحماس والمرح في ملتقى السالمية ببريدة

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

أقيم مؤخراً ولمدة أسبوع “ملتقى حي السالمية الترفيهي التنموي” السادس في مدينة بريدة، تحت إشراف ورعاية مركز التنمية الاجتماعية في بريدة العديد من الفعاليات الترفيهية والبرامج النافعة والمفيدة وبعض الفقرات الإنشادية والجوائز القيمة المقدمة للحضور.

وأوضح مشرف اللجنة الإعلامية بالملتقى الأستاذ صالح السالم بأنه شارك خلال أيام الملتقى مجموعة من الفرق الترفيهية وعلى رأسها فرقة “وسع صدرك” بقيادة الأستاذ المبدع محمد بن علي السلامة (أبو علي)، وسط حضور عدد من أولياء الأمور والشباب والأطفال، وقد بدأت الفعاليات بعد صلاة العشاء، ولاقت عروض وفقرات الفرقة استحسان الحضور، الذين تفاعلوا مع ما قدمه أفراد الفرقة وبمشاركة حماسية من قبل أولياء الأمور من (كبار السن)، وختمها أبو علي بتسليم الكأس للفريق الأحمر الفائز بجميع الألعاب.

وأضاف السالم: كما تواصلت فعاليات “ملتقى حي السالمية” بلقاء شبابي ساد عليه الترفيه والمتعة مع الداعية الأستاذ فهد بن عبدالكريم الريش (أبوحنان) والذي رسم البسمة على أوجه الحضور بأسلوبه الدعوي المرح، وقد شهد اللقاء حضوراً مميزاً من الشباب والأطفال والآباء اللذين تفاعلوا كثيراً مع القصص والمواعظ التي ذكرها أبوحنان.

وبأسلوبه الوعظي الفريد والحوار الأبوي لأبنائه أبو حنان يدعو الشباب بالإسراع بالرجوع إلى الله تعالى، مما ساهم بخروج مجموعة من الشباب متفاوتي الأعمار على رأسهم الشاب عادل الجمحان الذي دعا بقية الشباب بعدم التردد بالصعود أمام الجميع وإعلان التوبة إلى الله، جعل الله ذلك في موازين حسناتهم وثبتهم على الحق.

في الختام قدمت إدارة الملتقى شكرها للأستاذين محمد السلامة وفهد الريش على جهودهم المبذولة وحماسهم خلال هذا اللقاء، متمنين لهما دوام التوفيق والسداد في مسيرتهم الدعوية والترفيهية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة