Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 31/08/2013 Issue 14947 14947 السبت 24 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس عكاظ يناشد أمير الشباب بالتدخل لإكمال منشآتهم

رجوع

رئيس عكاظ يناشد أمير الشباب بالتدخل لإكمال منشآتهم

بالنسبة لمشروع عكاظ تفاءلنا بأننا أخيراً سنفرح بمنشأة نادي عكاظ بعد حرمان طويل وبعد أن خرجنا من مقرنا السابق إجبارياً والذي كان رغم تهالكه في كل الملاعب والصالات لممارسة أنشطة النادي الرياضية والشبابية وبعد أن انتقلنا للفيلا القديمة الحالية تم اعتماد المنشأة في أرض النادي في حي الحلقة الشرقية منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وبدأ العمل في المشروع منذ أكثر من سنة وخمسة أشهر وكانت البداية مفرحة ومبهجة وتفاءلنا خيراً بل وعدنا أنه بعد عشرين شهرا ينتهي العمل في المنشأة. ولكن المشورع يسير كسير السلحفاة وببطء شديد يعطي الانطباع بأنه لن ينتهي بعد أكثر من 5 سنوات وربما أكثر. ولأن الشركة الأم سلمت المشروع من الباطن لشركة أخرى وحتى الآن ما زال العمل في القواعد وكنت قد مررت بالأمس على المنشأة وللأسف العمل فيها كما ذكرت لا يبشر بالخير وعلمت أن هناك مستخلصات عدة لم تسدد للشركة المنفذة من الشركة الأم وهذا عالم مهم في عدم اكتمال المشروع.

ونحن في نادي عكاظ نناشد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بالتدخل في إكمال المشروع في الموعد المحدد بالشركة وهو (36) شهر من استلام الأرض حيث إننا نعاني في المقر الحالي من عدم وجود أي ملعب أو صالة ونتمرن في المدينة الرياضية ثلاثة أيام، وفي ملاعب مستأجرة أو في الحديقة المجاورة للنادي لبعض الألعاب وأكد رئيس النادي سعيد ربحي نصار أن هذا التأخير يؤثر سلبياً على أنشطة النادي لجميع الألعاب وحتى أن الجيران تضجروا من وجودنا في وسط الحي.

ونحن تعودنا سرعة تجاوب سمو الرئيس العام وحرصه الكبير على أن تكون المنشأة الرياضية للأندية في المملكة جاهزة لتسليم في الموعد المحدد.

وفي النهاية نسأل المولى عز وجل أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وأن يوفق أمير الشباب لما فيه خير الرياضة والرياضيين في المملكة.

سعيد بن ربحي ناصار - رئيس مجلس إدارة نادي عكاط الرياضي

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة