Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 31/08/2013 Issue 14947 14947 السبت 24 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الجزيرة السينمائية

جديد السينما

رجوع

جديد السينما

من جديد السينما الفيلم الوثائقي «One Direction: This Is Us» الذي يستعرض قصة حقيقية لفرقة موسيقية بدأت مشوارها الفني عن طريق البرنامج الشهير إكس فاكتوري، الفيلم من إخراج مورغان سبورلوك صاحب الفيلم الوثائقي الناجح «Super Size Me»، وتم عرض الفيلم نهاية أغسطس الحالي، وبكوكبة من النجوم أمثال إيثان هوك وسيلينا غوميز وجون فويت وبول فريمان.

الجمهور يترقب فيلم الجريمة «Getaway» والذي يستعرض قصة رجل يحاول أن ينقذ زوجته المخطوفة، الفيلم من إخراج كورتني سولومون صاحب فيلم الرعب «An American Haunting».

ولهواة أفلام الغموض والإثارة سيكونون على موعد مع فيلم «Closed Circuit» من بطولة إيريك بانا وريبيكا هول وجيم برودبنت وسياران هيندز.

ويستعرض الفيلم مهمة معقدة لمجموعة من رجال القانون لتنفيذ ملاحقة قانونية لمطلوبين بتهم إرهابية، الفيلم من إخراج جون كرولي والذي سبق أن قدم روائع سينمائية مثل «Boy A» و»Intermission»، وتم عرض هذا الفيلم أمس الأول الخميس.

وفي السادس من سبتمبر المقبل سيعرض الفيلم المنتظر جماهيريا «Riddick» وهو خيال علمي لمجموعة من العلماء يسافرون لكوكب الشمس من أجل مهمة استكشافية، الفيلم من بطولة جوردي مولا مع فان ديزل، والذي سبق له أن قدم فيلماً مشابهاً رائعاً وهو «Pitch Black».

ولمحبي أفلام الكالت فهم على موعد مع فيلم يبدو مختلفاً هذه المرة وهو الوثائقي «Salinger» يقدم فيه نجوم السينما فيليب سيمور هوفمان وإدوارد نورتون وجاد أباتاو وجون كوزاك نظرة مقربة لعالم الدي جي من خلال تسليط الضوء على أحد أشهر مبدعي DJ في الولايات المتحدة.

أما في الثالث عشر من سبتمبر يعرض فيلم «Insidious: Chapter 2» بطولة باتريك ويلسون وروز بيرن وتاي سيمبكينز، والفيلم يقدم بشكل مرعب قصة قتل غامضة.

وفي تجمع مرتقب وغير مسبوق لمجموعة من عمالقة السينما وهم روبرت دي نيرو وتومي لي جونز وميشيل فايفر وديانا أغرون، سنكون على موعد مع فيلمهم المرتقب «The Family» عن قصة بطابع كوميدي لرجل عصابات مافيا سابق يحاول أن يتأقلم مع حياته الاجتماعية الجديدة.

وفي العشرين من الشهر نفسه سيتم عرض الفيلم الدرامي «Prisoners» من بطولة هيو جاكمان وجيك جيلينهال وفيولا ديفيس وميليسا ليو، وقصة الفيلم تسرد قصة اختفاء مشبوهة لفتاة يحاول والدها بالتعاون مع الشرطة المحلية العثور عليها.. الفيلم من إخراج دينيس فيلنوف صاحب الروائع «Incendies» و «Maelstrom».

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة