Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

STC تطرح خدمة «جود نت» بسرعات متفاوتة وبأقل الأسعار

رجوع

الجزيرة - سعود الهذلي:

أطلقت STC خدمة «جود نت» الجديدة التي تقدم لعملاء الشركة مزيداً من الخيارات الجديدة، وتمكنهم من الحصول على إنترنت حقيقي عالي السرعة يمتاز بالجودة العالية، وضمان عدم التقطع مقارنة بخدمات الأنترنت اللاسلكية. هذا وستقدم «جود نت» للعملاء الجدد الراغبين في الحصول على خدمة إنترنت من خلال التقنيات المتاحة على الشبكة النحاسية وشبكة الألياف البصرية بدون اشتراط خدمة الاتصال الهاتفي المعتاد (الصوتية) وبرسوم شهرية ثابتة لثلاث سرعات هي 2 ميجا و4 ميجا و20 ميجا، وتبدأ رسومها من 99 ريالاً لسرعة 2 ميجا و149 لسرعة 4 ميجا، وبـ(199) ريالاً للسرعة الأعلى 20 ميجا للشهر الواحد، ومع استخدام مفتوح للإنترنت وبلا حدود.

كما ستكون «جود نت» خيار جديد للعملاء الراغبين بالحصول على خدمة الإنترنت السلكية بسرعات متنوعة وجودة لا تضاهى، عن طريق STC التي تملك أكبر شبكة إنترنت سلكية على مستوى المملكة، وتوفر للمنازل الإنترنت بعدة خيارات وسرعات وجودة تعد ضمن الخدمات الأعلى والأفضل جودة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وبينت الشركة أن التقديم لهذه الخدمة الجديدة متاح حالياً من خلال الاتصال على مركز الاتصال (907) وعبر بوابة خدماتي على الموقع الرسمي للشركة WWW.STC.COM.SA، أو من خلال زيارة مكاتب العناية بالعملاء المتوفرة في كل مناطق المملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة