Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

مدارس أمجاد قرطبة تستقبل طلابها وطالباتها الأحد القادم

رجوع

مدارس أمجاد قرطبة تستقبل طلابها وطالباتها الأحد القادم

تستقبل مدارس أمجاد قرطبة الأحد القادم طالباتها وطلابها في المدارس بكافة المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، فيما تقوم المدارس باستقبال المراحل الابتدائية بتنفيذ أسبوع تمهيدي مخصص للطلاب والطالبات المستجدين لهذا العام.

وقال الأستاذ فيصل بن علي الفوزان مدير عام مدارس أمجاد قرطبة: بمناسبة الانتهاء من إكمال جميع التجهيزات الفنية والكوادر المؤهلة للانطلاق في العملية التعليمية والتربوية منذ اليوم الأول للعام الدراسي، فإنه يسعدنا في المدارس الترحيب بجميع أولياء الأمور لزيارة المدارس للاطلاع عن كثب على ما تحويه المدارس من إمكانيات متميزة تحقق تطلعاتهم بعام دراسي يكسب الطلاب كل المهارات التعليمية وتمكنهم من الارتقاء بمستوياتهم العلمية.

وكانت المدارس قد أكملت استعدادها لاستقبال طلابها وطالباتها خلال العام الدراسي الجديد.. فأعدت كل ما بوسعها من متطلبات لها الأثر الكبير في الوصول إلى تعليم متقن ومتطور، حيث رفدت المدارس بطاقم إشرافي كبير ومتميز بخبرة طويلة متقنة تواكب كل تطور في طرق التعليم ومعطياته. ويتضمن هذا الطاقم عدداً من المشرفين التربويين والمشرفات التربويات في مختلف الاختصاصات العلمية.

وبدأ هؤلاء المشرفون والمشرفات عملهم بإقامة دورات تدريبية للمعلمين والمعلمات القدامى والجدد لإطلاعهم على كل جديد ومتطور في طرق التعليم لبدء عام دراسي جديد بحماس أكبر وأداء أفضل للحفاظ على المستوى المتقدم والمتميز الذي حققته المدارس في الأعوام السابقة أملاً في أن يكون العام الجديد أكثر نجاحاً وتفوقاً.

وقد أعدت إدارة المدارس برامج متميزة بإشراف نخبة من المشرفين والمشرفات التربويات خاص بالأسبوع التمهيدي وذلك لاستقبال طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي وطلاب رياض الأطفال ويشتمل هذا البرنامج على أنشطة خاصة ترفيهية وتربوية وتعليمية يكون الهدف الأساسي منها دمج الأطفال في البيئة الدراسية وغرس الانتماء للعمل الجماعي واكتشاف المواهب والقدرات الخاصة بكل طفل وكذلك تنمية المهارات اللغوية والحركية لدى الأطفال.

وعلمت الإدارة على تهيئة كل الفصول الدراسية لاستيعاب جميع الطلاب والطالبات في مدارس البنين ومدارس البنات في راحة وأمان وكذلك الساحات الخارجية إضافة الى تجهيز وسائل النقل المريحة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة