Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

بي أيه إي سيستمز السعودية تكرِّم الفائزين بجوائز الرئيس

رجوع

بي أيه إي سيستمز السعودية تكرِّم الفائزين بجوائز الرئيس

كرَّمت شركة بي أيه إي سيستمز موظفيها الفائزين بجوائز الرئيس البرونزية والفضية لعام 2013م في احتفال أقيم بهذه المناسبة في فندق الفيصلية بالرياض، وذلك بعد عامٍ حافل بالتحديات والإنجازات.

وأقيم الاحتفال بحضور الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب جيم مكدويل لشركة بي أيه إي سيستمز السعودية، وبيتر فيلدر العضو المنتدب لتميز الأداء في بي أيه إي سيستمز بي إل سي، وعدد من نواب الرئيس والمدراء وموظفي الشركة، إضافة إلى ممثلين للقطاع الصناعي السعودي.

واشتمل الحفل على عدد من الكلمات التي ألقيت بهذه المناسبة، كما تم توزيع جوائز الرئيس البرونزية والفضية على الفائزين لهذا العام والبالغ عددهم 67 فائزاً.

وأشاد كيث هينزورث نائب رئيس شركة بي أيه إي سيستمز السعودية للشؤون المالية وراعي جوائز الرئيس بالترشيحات التي تقدمت لهذا العام، وقال: «إننا مندهشون للجودة العالية التي تميزت بها الترشيحات المقدمة هذا العام»، وأعرب عن شكره للموظفين الذين تقدّموا بترشيحاتهم لجوائز الرئيس، وخاطبهم قائلاً: «نحن في غاية الامتنان لما بذلتم من جهود ولمشاركتكم الفاعلة في تعزيز قدرات بي أيه إي سيستمز السعودية وتطويرها من خلال الابتكار وتعزيز أداء الزبون ونقل أفضل الممارسات ودعم ثقافة الأداء الكامل».

من جانبه نوّه الدكتور عبداللطيف آل الشيخ كبير المدراء ورئيس مكتب الرئيس التنفيذي في بي أيه إي سيستمز السعودية بالأعمال الفائزة لهذا العام، وقال: لقد أثبت الموظفون الذين تقدّموا للمنافسة على جائزة الرئيس تميزهم في أداء العمل وأن مفهوم العمل لديهم لا ينحصر في القيام بمهامهم الوظيفية فقط، بل يتعدى ذلك إلى تقديم ابتكارات وإبداعات جديدة للمجال الذي يعملون فيه، مؤكداً أن الشركة تحرص على رعاية منسوبيها المتميزين وتقدّم الحوافز والجوائز التقديرية في مختلف المناسبات.

يذكر أن الشركة تعتمد هذه الجائزة بشكل سنوي ليس في المملكة فحسب، ولكن في سائر مواقعها حول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة