Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

لقاءات تربوية استعداداً للعام الدراسي الجديد في عفيف

رجوع

عفيف - محمد السويطي:

أكملت إدارة التربية والتعليم في محافظة عفيف الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد. وفي هذا الإطار التقى مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف الأستاذ إبراهيم العجلان بمديري المدارس ورؤساء الأقسام، بحضور مساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية ورؤساء الأقسام كافة.

وقد تحدث مدير التربية في اللقاء مستعرضاً التحضيرات التي اتخذت لافتتاح العام الجديد، وركز على أهم المحطات في العملية التعليمية والتربوية، وناقش أهمية البداية الجادة للعام الدراسي، وتهيئة المدارس كافة لتستقبل الطلاب والطالبات بأفضل شكل. وتحدث في اللقاء عدد من المشرفين التربويين، واستعرضوا الخطط الموضوعة للعام الدراسي.

كما التقى مدير التربية والتعليم المعلمين الجدد في الإدارة، داعياً إياهم للتحلي بالإخلاص والتفاني في العمل والحرص على تقديم كل ما يفيد الطلاب. وتضمن اللقاء محاضرات عدة وورش عمل ضمن مشروع تهيئة المعلم الجديد.

من جهة ثانية تقرر ضم المدارس الابتدائية التي يقل طلابها أو طالباتها عن 15 طالباً أو طالبة، وفي المرحلتين المتوسطة والثانوية، للمدارس التي يقل طلابها أو طالباتها عن 10 طلاب أو طالبات. كما صدر قرار باعتماد 5 مدارس تعليم الليلي لهذا العام 1434-1435هـ.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة