Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

رفع شكره للقيادة الرشيدة
د. البشري: جامعة الجوف ستعلن نفسها بعد أيام وجيزة (جامعة بلا ورق)

رجوع

د. البشري: جامعة الجوف ستعلن نفسها بعد أيام وجيزة (جامعة بلا ورق)

الجوف - محمد الحموان:

«وأنا أكتب هذه الكلمات لأبنائي طلاب وطالبات جامعة الجوف بمناسبة العام الجامعي الجديد، يجول في خاطري حديثٌ تنبعثُ منه رائحة الأرض، رائحة الوطن، رائحة العطاءات الكبيرة التي تقدمها الدولة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، لأبناء وبنات المملكة في كل شبرٍ من هذا الوطن الشامخ».

بهذه الكلمات بدأ معالي مدير جامعة الجوف أ .د إسماعيل البشري،كلمته التي وجهها لطلاب ومنسوبي الجامعة ومجتمع الجوف بمناسبة العام الجامعي الجديد.

وقال البشري للطلاب: إنكم اليوم في بداية طريقٍ لا تحتمل التقصير والتهاون، ولا التسويف والاعتماد على الغير، وستجدون أنفسكم في أروقة الجامعة سلاحكم الوحيد هو العقل الرصين والإخلاص في طلب العلم.

إن العالم اليوم يا أبنائي لا يقبل أنصاف الحلول، والظروف والمتغيرات المحيطة تجعلكم تفكرون جدياً في إعداد أنفسكم إعداداً قوياً ومتيناً لتكونوا سواعد بناء وتغيير وإنتاج في مجال تخصصاتكم الجامعية، لتكونوا جميعاً ضمن صفوف الوفاء والولاء والانتماء، وجزءاً مهماً في مسيرة الرفعة والسيادة التي نعيشها منذ تأسيس هذه البلاد على يد المؤسس جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود،طيب الله ثراه.

كما وجه برسالة إلى عمداء ووكلاء ووكيلات الكليات والعمادات المساندة، ولجميع منسوبي الجامعة ومنسوباتها وقال: إننا مطالبون بتأدية الأمانة على أكمل وجه، ومحاسبون عليها أمام الله تعالى، وأمام المجتمع والمسؤولين الذين وضعوا ثقتهم بنا، وينتظرون ما نقدمه خدمةً لأبنائنا وبناتنا طلاب الجامعة، وأن نسهم بكل قوتنا في إعداد أفضل المخرجات من بين أسوار جامعة الجوف؛ ليكونوا خير سفراء لجامعتهم، مساهمين بعقلٍ ووعي وإخلاص في تنمية بلادهم الغالية والحفاظ على مقدراتها ومسيرة أمنها ونهضتها.

وقال البشري: إن جامعة الجوف اليوم باتت جامعةً واضحة المعالم، ذات هيكلة إدارية واضحة، وها هي بعد أيام وجيزة ستعلنُ نفسها جامعةً بلا ورق، وليست المدينة الجامعية عنكم ببعيد، فجميع مشروعاتها تقوم وتنهضُ ليل نهار، وستحتفلون بعد سنواتٍ قليلة بافتتاحها وانتقال أبنائكم وبناتكم إليها، في بيئة جامعية عالمية متميزة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة