Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSunday 01/09/2013 Issue 14948 14948 الأحد 25 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مطلب وضرورة: المسعد (رجل) المرحلة القادمة في اتحاد السلة الجديد

رجوع

مطلب وضرورة: المسعد (رجل) المرحلة القادمة في اتحاد السلة الجديد

كتب - علي الأحمدي:

عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد (شخصية رياضية معروفة)، يتبوأ الآن منصباً مهماً، هو المدير العام لمكتب رعاية الشباب بمنطقة الرياض، إلى جانب مهام إدارية مميزة في الاتحاد السعودي لكرة السلة وبعض اللجان الشرفية في الاتحاد الدولي والآسيوي للعبة مع عضوية الاتحاد العربي.

- عبدالرحمن المسعد غني عن التعريف بدماثة أخلاقه وحسن قيادته وقوة شخصيته (رجل ناجح)، يعمل بإخلاص، ويتعامل مع الأندية كافة بمعيار واحد بعيداً عن الميول والأهواء.

- ارتبط اسم المسعد باتحاد السلة منذ أكثر من ثلاثة عقود، كان خلالها من المميزين في المهام التي أوكلت إليه كحكم دولي ورئيس للجان الحكام والفنية والمسابقات ولجان أخرى عدة مشتركة مع بعض القطاعات الحكومية، إلى جانب قيادته بنجاح لأمانة اتحاد السلة.

- انتهت مرحلة انتخاب أعضاء جدد في الاتحاد السعودي لكرة السلة بفوز أربعة أسماء: (فايز الأحمدي, يوسف الناجم, مشبب عسيري ومحمد الشيخ)، وبقيت مرحلة ثانية مهمة ممثلة بتعيين رئيس وأربعة أعضاء جدد.

- وجود اسم بمكانة وكفاءة المسعد ضمن القائمة الجديدة المختارة ليس مطلباً فحسب بل هو ضروري لمرحلة قادمة تتطلب وجوده؛ فالرجل ملم بكل تفاصيل ولوائح وقوانين اللعبة، إلى جانب درايته بالجوانب الإدارية والمالية كافة بالاتحاد.

وباختصار شديد: يبقى الأستاذ عبدالرحمن المسعد علماً من أعلام اتحاد السلة، وبينهما ارتباط طويل ووثيق؛ ومن المصلحة العامة أن يكون حاضراً في التشكيل الجديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة