Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

جامعة حائل تعلن أسماء المقبولين في دبلومات عمادة خدمة المجتمع

رجوع

حائل - الجزيرة:

اعتمد معالي مدير جامعة حائل الأستاذ الدكتور خليل البراهيم، أسماء المقبولين في برامج عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر: دبلوم التربية العام، دبلوم التوجيه والإرشاد، دبلوم التربية الخاصة (مسار التفوق والموهبة) للعام الدراسي 1434هـ، والذين بلغ عددهم 708 طالب وطالبة . ودعت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر المقبولين والمقبولات لضرورة مراجعة العمادة لتوقيع مباشرتهم للدراسة، ولتأكيد اعتماد قبولهم، والحصول على جداولهم الدراسية، وتحديد مواقع دراستهم، علماً أن مقرّات الاستقبال ومواعيده ستكون على النحو التالي:

• الطلاب في مقرّ العمادة بحي المحطة، غرب شركة الإتصالات السعودية، ابتداء من يوم الثلاثاء 27 شوال 1434هـ، الفترة الصباحية .

• الطالبات في مقرّ العمادة بمجمع كليات البنات في حي أجا، مركز الشيخ علي الجميعة، ابتداء من يوم الثلاثاء 27 شوال 1434هـ، الفترة الصباحية .

وقد هنأ الدكتور عبد العزيز العمرو عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة , الطلاب والطالبات المقبولين وبارك لهم هذه الفرصة العلمية التي أتيحت في رحاب جامعة حائل وحثهم على اغتنامها . ويمكن الاطلاع على أسماء المقبولين على البوابة الإلكترونية للجامعة www.uoh.edu.sa.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة