Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

ثمنّ دور القيادة الرشيدة
طالبات وإداريات جامعة الملك سعود يشدن بالمدينة الجامعية الجديدة

رجوع

عبرت د.بنية الرشيد عميدة مركز الدراسات الجامعية للبنات وعدد من موظفات وطالبات جامعة الملك سعود عن سعادتهن بمناسبة انطلاقة العام الجديد والانتقال إلى المدينة الجامعية الجديدة, مثمنات دور القيادة الرشيدة في خدمة العلم , ومؤكدات على الجهود المبذولة من إدارة الجامعة.

ففي البداية قالت د. بنية : يطيب لي مع إشراقة هذا اليوم الجميل أن أهنئ الجميع ببداية العام الدراسي الجديد والذي أسأل الله أن يكون عاماً حافلاً بالإنجاز والنجاحات الفريدة. ويشرق هذا اليوم وينتظر طالباتنا الغاليات صرح جديد من صروح التعليم العالي ينهلن فيه المعرفة ويتعلمن العلوم. فلكل القياديات ولجميع أعضاء هيئة التدريس ولجميع زميلاتي الموظفات وبناتي الطالبات أتقدم بالتهنئة وأبارك لهن الانتقال للمدينة الجامعية الجديدة سائلة الكريم عز وجل أن يُبارك هذا الصرح الجديد وأن يجعله منارة للعلم مميزاً فريداً في أنشطته ووسائله.. وأن يجعله انتقال خير وتطور على جميع الأصعدة.

وقالت الموظفة نورة المطيري بالعلاقات العامة للكليات الصحية والعلمية بأن هذا الانتقال يعد «بداية لانطلاقات مشرفة بإذن الله نحو الرقي». كما قالت الطالبة نورة الناصر من كلية التربية «جميعنا يعرف شعور الانتقال لمنزل جديد! هذا ما شعرت به هذا اليوم.. منزل مبارك لنا جميعاً». وأبدى عدد من طالبات كلية اللغات والترجمة سعادتهن من بينهن نوف الناهض التي كانت «سعيدة بالانتقال للمدينة الجديدة،» بينما قالت مها العقيل «أسأل الله أن يكون انتقالنا هذا مباركاً على جميع المجالات وخطوة تأخذنا للأمام».

وأخيراً تمنت الطالبة فيروز سامي الغامدي التوفيق للجميع قائلة «أسأل الله عزَّ وجل أن يبارك لكم ولنا افتتاح الجامعة.»

وقالت مهرة القحطاني (موظفة): جميلة هي المدينة بمن فيها والأجمل طموحاتنا المنتظرة.. بينما قالت نورة آل شاهر (طالبة): وجدنا أفضل بيئة للدراسة.

من ناحيتها قالت هديل السليمان (طالبة بكلية إدارة الأعمال): انا متحمسة لما تخبئه لنا جامعتنا الجديدة. كما قالت حصة الغانم (طالبة بكلية إدارة الأعمال): انا فخورة بما وصلت إليه جامعتي.

وأشادت الكثير من الطالبات بروعة التصميم وجمال المباني ورحابة الأفنية بكلمات ملؤها السعادة والرضى والتفاؤل بحياة جامعية مثالية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة