Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يواجه الصين والهند والصين تايبيه
أخضر الطائرة يغادر إلى بولندا لخوض تصفيات كأس العالم

رجوع

أخضر الطائرة يغادر إلى بولندا لخوض تصفيات كأس العالم

غادرت بعثة المنتخب السعودي الأول للكرة الطائرة الى مدينة كراكوف البولندية لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى يوم 18 من سبتمبر الحالي استعدادا للتصفيات الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم في بولندا 2014.. ويلعب الأخضر في مجموعة تضم الى جانبه منتخبات الصين والهند والصين تايبيه، ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة للنهائيات.

وتضم البعثة جهازا فنيا مكونا من البلغاري فلادي سلاف ومساعده الصربي دينس ومدير المنتخبات الوطنية صالح القاسم واخصائي العلاج الصربي الكسندر و14 لاعبا يتقدمهم أحمد البخيت وخليل حجي وفهد مسعود وموفق المطيري وسعد الغزواني ونواف البخيت وعلي هوساوي وسعد الغامدي وأحمد المعبدي وطارق الجراد وابراهيم الحربي وشريف الخليفة وابراهيم مجرشي وعمر النجراني.

وسيخوض المنتخب خلال معسكره 8 مباريات ودية مع أقوى الفرق البولندية كما سيشارك في بطولة دولية تضم أبطال التشيك وسلوفاكيا وبولندا كما تنتظر المنتخب المشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في دبي بدءا من 22 سبتمبر ومن ثم المشاركة في بطولة الخليج التي ستقام في قطر.

من جهة أخرى أنهى أخضر الناشئين تحضيراته للمشاركة في بطولة الخليج الرابعة للكرة الطائرة للناشئين التي تستضيفها العاصمة الرياض خلال الفترة من 7 إلى 13 سبتمبر بعد ان أقام معسكراً خارجياً في بولندا لعب خلاله 6 مباريات ودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة