Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس اتحاد الكرة يعتمد تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة osn

رجوع

رئيس اتحاد الكرة يعتمد تشكيل اللجنة المنظمة لبطولة osn

كتب - فيصل المرشدي:

اعتمد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد تشكيل اللجنة العليا لبطولة osn الدولية الودية التي ستقام في الرياض في الفترة من 29 شوال إلى 3 ذي القعدة 1434هـ, الموافق 5 إلى 9 سبتمبر 2013م, وذلك بمشاركة منتخبات الإمارات, ونيوزلندا, وترينداد وتوباجو إلى جانب منتخب المملكة.

وتضم اللجنة العليا للبطولة: أحمد الخميس مديرا للبطولة، وعمر المهنا رئيسا للجنة الحكام، وعدنان المعيبد مسؤولا للتسويق، وعبدالكريم الفالح المسؤول الإعلامي، ونايف السبيعي المنسق العام، ومايكل دارسي ممثل شركة osn، وغانم القحطاني ممثل التلفزيون السعودي، ومحمد الحميد المنسق العام للمنتخب السعودي، وعبدالعزيز الحسن منسق العلاقات العامة، وبدر الحربي المراقب المالي.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة osn الدولية الودية أمس الأحد في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم أول اجتماعاتها للوقوف على آخر الترتيبات التنظيمية لاستضافة البطولة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وترأس الاجتماع الأمين العام للاتحاد ومدير البطولة أحمد الخميس، بحضور محمد السويل ممثل لجنة الحكام، ونايف السبيعي المنسق العام للبطولة، وعدد من أعضاء شركة osn برئاسة مايكل دارسي، ومحمد الحميد المنسق العام للمنتخب السعودي, وحمد السهلي ممثل الإعلام، وماجد الدوسري ممثل العلاقات العامة.

وفي بداية الاجتماع رحب الخميس بأعضاء اللجنة، مطالبا ببذل كافة الجهود وضرورة تكاتف الجميع لإخراج البطولة بالمظهر والشكل الذي يليق بسمعة المملكة والكرة السعودية، معربا عن ثقته التامة في نجاح البطولة وتحقيق أهدافها.

وتم في الاجتماع اعتماد تخصيص فندق رادسون بلو لإقامة منتخبي السعودية ونيوزيلندا، وفندق هوليداي إن العليا لإقامة منتخبي الإمارات، وترينداد وتوباغو، إضافة إلى تحديد الملاعب المخصصة لتدريبات الفرق المشاركة في البطولة. كما تم بحث عدد من الموضوعات المدرجة في الاجتماع، ومنها: أسماء الحكام المشاركين في البطولة، وهم من السعودية والبحرين، إضافة إلى مناقشة موضوع تذاكر المباريات، والنقل التلفزيوني، والتغطية الإعلامية وكافة الاستعدادات المتعلقة بالبطولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة