Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 02/09/2013 Issue 14949 14949 الأثنين 26 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال: لا يوجد جهاز طبي ولا تتم مناقشتي .. مدرب الباطن يؤكد:
أعمل على ألا يحتاج الفريق لأي لاعب من خارج أسواره لمدة (7) سنوات

رجوع

أعمل على ألا يحتاج الفريق لأي لاعب من خارج أسواره لمدة (7) سنوات

حفر الباطن - خالد العبيوي:

قال مدرب فريق الباطن الكروي الكابتن ناصر النفزي: إن مشاهدته لفريق العروبة وهو يواجه الهلال في أولى جولات دوري جميل دغدغت مشاعره وحفزته لبذل كل مايستطيع لقيادة الباطن نحو الصعود مثل نظيره العروبة الذي كان ينافس فريقه الموسم الماضي في دوري ركاء خصوصا وأن إمكانيات الفريقين متقاربة ومتشابهة.

جاء ذلك في ثنايا المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب وفيه أكد أنه لن يقبل بأي حال من الاحوال أن يتدخل احد في عمله أو ان يُفرض عليه أي لاعب، مشيراً إلى أنه لم يسبق لأي ناد أن ألغى عقده.

وأكد النفزي أنه يعمل على ألا يحتاج النادي لشراء أي لاعب لمدة 5- 7 سنوات، مشيرا إلى ان المجموعة الحالية من اللاعبين تكفي لتنفيذ مخططاته.

وعن عدم الاعتماد على اللاعبين الصاعدين من الشباب مما عجل برحيلهم عن النادي قال: حاولت استدعاء أكبر عدد ممكن من اللاعبين الصاعدين من درجة الشباب، لكن بعضهم رفض الحضور للتدريبات لظروف دراستهم خارج المحافظة.

وكشف المدرب بأنه لايوجد في النادي مسؤول يناقشه في عمله!.

وعن امكانية عودة الكابتن يونس عليوي للمشاركة في التدريبات والمباريات قال : « إذا قال لي يونس انا جاهز سأشركه فورا»!

وردا منه على تساؤل مفاده ان مجرد إشراكه للاعب بمجرد تأكيد اللاعب جاهزيته، وان هذا يعتبر عبثا بالفريق وتهميش لدور الطبيب قال : اولا لايوجد طبيب في لنادي وأنا لادخل لي في ذلك متى ماقال اللاعب انا جاهز سيشارك فورا!!.

ووعد ناصر النفزي جماهير الباطن بأن يكون الفريق منافسا شرسا على الصعود لدوري جميل خصوصا إذا مانفذ الشرفيون وعودهم بالدعم.

وختم مدرب الباطن حديثه بتأكيده على استفاد الفريق من معسكر قطر بسبب اللاعبين أنفسهم الذين كانوا متعاونين معه بتكاتفهم وروحهم العالية والتزامهم في البرنامج المعد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة