Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الأمير خالد الفيصل يكرم STC لدعمها الحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

رجوع

الأمير خالد الفيصل يكرم STC لدعمها الحملة الوطنية لتوعية ضيوف الرحمن

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، STC ، لدعمها الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن 1434هـ، حيث تعتبر الشريك الداعم للحملة، وذلك في حفلٍ أقيم بديوان الإمارة في مكة المكرمة.

وتسلم درع التكريم من يد سمو أمير منطقة مكة المكرمة، حسن بن عبد الرحمن آل الشيخ، مدير عام الشؤون الإعلامية بالاتصالات السعودية بالإنابة.

وأبدت الاتصالات السعودية عظيم اعتزازها وفخرها بالتكريم الذي منحه سمو أمير المنطقة الذي ركز على تشجيع العمل المتميز والجهد البارز للشركة في خدمة ضيوف الرحمن والمؤسسات العاملة على خدمة الحج والجهات الحكومية الرسمية، وذلك من خلال تهيئة بنية تحتية تمَّ دعمها بأحدث ما توصلت له تقنية الاتصالات في العالم عبر شبكة الألياف البصرية وتقنية الجيل الرابع، والوجود في جميع المواقع التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام والمواقع التي يعبرونها في المنافذ البرية والبحرية والجوية والمشاعر.

يذكر أن رعاية STC لحملة توعية ضيوف الرحمن؛ تأتي إيمانا منها بمسؤوليتها كشركة وطنية سخرت كل إمكاناتها الفنية والبشرية والمادية لتحقيق الهدف الأسمى؛ وهو خدمة حجاج بيت الله الحرم، فالحملة تسعى إلى توعية ضيوف الرحمن خلال وجودهم في البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة