Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السياحة» تعزز مهارات التعامل مع السائح لسائقي الأجرة بمطار الملك عبدالعزيز

رجوع

الجزيرة - خالد العيادة:

تنظم الهيئة العامة للسياحة والآثار غداً الاربعاء في مطار الملك عبدالعزيز الدولي برنامجاً توعوياً لتنمية مهارات التعامل مع السائح موجه لسائقي سيارات الأجرة من المواطنين.

وقال الدكتور عبدالله بن سليمان الوشيل مدير عام مركز تنمية الموارد البشرية السياحية الوطنية «تكامل» في الهيئة أنه من المتوقع أن يحضر البرنامج ما يقارب الـ(75) مواطن من العاملين في قطاع سيارات الأجرة في المطار، مشيداً بروح التعاون الذي وجدته الهيئة من قبل مسئولي مطار الملك عبدالعزيز الدولي لتنظيم البرنامج.

وأضاف أن هذا البرنامج بداية سلسلة من برامج التوعية التي سينفذها المركز بإذن الله في الأشهر القليلة القادمة وفق خطة معدة بالتنسيق مع فروع الهيئة ستغطي بإذن الله جميع مناطق المملكة. منوهاً أنه قرب موسم الحج وتأكيد ولاة الأمر على جميع الجهات الحكومية والخاصة في المملكة بتقديم الخدمات للحجاج وفق اعلى مستويات الخدمة ساهم في اختيار مطار الملك عبدالعزيز في هذا التوقيت.

وقال إن هذه هي المرحلة الرابعة للبرنامج حيث سبق تنفيذه لتغطية جميع سائقي سيارات الأجرة في مطارات المملكة مشيراً إلى أن (1466) مواطناً من سائقي سيارات الأجرة استفادوا من هذا البرنامج منذ انطلاقته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة