Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

فريق مشترك بين «الحديدية» و«الرقابة والتحقيق»

رجوع

الجزيرة - سلطان المواش:

التقى معالي رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس محمد بن خالد السويكت صباح هذا اليوم الاثنين بمقر المؤسسة بالدمام مدير عام هيئة الرقابة والتحقيق الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الشاوي وعدد من المسؤولين بالهيئة بناء على دعوة من المؤسسة وتم خلال اللقاء بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة محمد أبو زيد أن اللقاء الذي حضره نواب الرئيس العام بحث استراتيجية المؤسسة التي أطلقها الرئيس العام وتعتمد على مبدأ الشفافية. وفتح قنوات اتصال مباشرة مع كافة الجهات التي تربطها بالمؤسسة علاقات عمل بحيث يتم تشكيل فريق عمل مشترك يتولى التنسيق فيما بين الجهتين تتركز مهمته في وضع خطط تنفيذية واقتراح أسلوب عمل يقرب وجهات النظر ويساعد في تبسيط الإجراءات ويعمل على ترشيد الوقت والجهد بما يؤدي إلى ضمان سير العمل بالكفاءة والجودة المطلوبة.

وقال إن المؤسسة وفرع الهيئة تربطهما علاقات عمل وثيقة وأن التوجه الجديد للمؤسسة يعتمد التواصل المباشر مع الجهات الرقابية وتبادل وجهات النظر بما يسهم في تعزيز منهج الشفافية في طرح القضايا والمشكلات بالاستفادة من خبرات وتجارب الجهات ذات العلاقة.

من جانبه شكر سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية للمؤسسة هذه المبادرة وأثنى على النهج التي تتبعه المؤسسة في التواصل مع الجهات المختلفة، منوهاً بالمشاريع الكبيرة التي تقوم المؤسسة بتنفيذها لتطوير خدمات النقل بالقطارات واعداً ببذل المزيد من التعاون والتواصل بما يؤدي إلى تكامل الجهود بين مؤسسات الدولة المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة