Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

الفيصل بحث مع السيسي والببلاوي دعم المملكة لمصر

رجوع

الفيصل بحث مع السيسي والببلاوي دعم المملكة لمصر

القاهرة - ياسين عبدالعليم - الجزيرة:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في القاهرة أمس الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء المصري في أول زيارة يجريها سموه إلى مصر بعد ثورة 30 يونيو.

وأعاد الفيصل التأكيد على توجيهات خادم الحرمين لتوفير كل أشكال المساندة لمصر، سواءً ما يتعلّق بالدعم المادي، أو فيما يتعلّق بالمساندة والتأييد على الصعيد الدبلوماسي وفي المحافل الدوليَّة، من أجل تصحيح الصورة المغلوطة عن حقيقة ما شهدته مصر في الثُّلاثين من يونيو.

من جهة ثانية التقى سموه أمس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، حيث تناول اللقاء مناقشة التطورات المتلاحقة على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار في المنطقة.

ونقل سمو الأمير سعود الفيصل خلال اللقاء تحيات خادم الحرمين للفريق السيسي وتقديره للجهود المبذولة لسرعة استعادة مصر لمكانتها الرائدة بوصفها مركز الثقل والعمق الاستراتيجي للمنطقة العربية.

وأكد سموه أن العلاقات السعودية - المصرية مبنية على روابط راسخة من مشاعر الأخوة والتنسيق والتعاون والعمل العربي المشترك في المجالات كافة.

وأعرب الفريق السيسي من جانبه عن اعتزازه بالجهود الدبلوماسية السعودية الداعمة لمصر خلال الفترة الماضية وتقديره لمواقف خادم الحرمين الشريفين تجاه الشعب المصري وحرصه الدائم على دعم مصر سياسيًا واقتصاديًا.

(طالع متابعة)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة