Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري يهدّد باللجوء لـ «فيفا» في أزمة حلّه

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

هدَّد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام باللجوء للاتحاد الدولي «فيفا» خوفاً من حل المجلس بحكم قضائي يوم 8 أكتوبر المقبل بعد صدور تقرير هيئة مفوّضي الدولة بخصوص الانتخابات التي جرت العام الماضي وأسفرت عن نجاح مجلس جمال علام. وكان تقرير مفوّضي الدولة قد أقرّ بوجود مخالفات في عمليتي الفرز والتصويت في انتخابات اتحاد الكرة التي جرت في أكتوبر الماضي وهو الأمر الذي أثار القلق في نفوس مسؤولي الجبلاية في ظل تأكيدات الإدارة القانونية للاتحاد بأن صدور قرار بحل المجلس أصبح أمراً وشيكاً.

ويجهز بعض أعضاء اتحاد الكرة سيناريو اللجوء لـ»فيفا» الذي يمنع اللجوء للقضاء العادي من أجل حفظ حقه في الاستمرار بغض النظر عن أي حكم قضائي، كما كلّف المجلس العضو حمادة المصري الذي يشغل عضوية اللجنة الأولمبية المصرية بالتأكيد على صحة موقف اتحاد الكرة ومساندته حال تصعيد القضية دولياً.

وكانت حالة من الارتياح قد سادت داخل أروقة الجبلاية بعد تأجيل قضية حل مجلس إدارة الاتحاد وإبطال الانتخابات التي جرت في شهر أكتوبر الماضي والتي تم نظرها أمس إلى جلسة 8 أكتوبر المقبل.

وكان مسؤولو اتحاد الكرة في حالة ترقب خشية صدور قرار بحل المجلس أو حجز القضية للحكم قبل انقعاد اجتماع الجمعية العمومية يومي 13 و14 سبتمبر الجاري وهو الأمر الذي جعل أعضاء الجبلاية يتنفسون الصعداء قبل عمومية سبتمبر التي تهدد فيها جبهة المعارضة بسحب الثقة من مجلس علام.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة