Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تحدد مصير الفريقين بالبطولة
أجواء قمة الأهلي والزمالك تشتعل مبكراً

رجوع

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

اشتعلت أجواء القمة الإفريقية المرتقبة منتصف الشهر الجاري بين قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك مبكراً، خاصة بعدما انتعشت آمال الفريقين في التأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي.

وانتعشت فرص الفريقين في البطولة عقب فوز الأهلي على ليوباردز الكونغولي 2 /1 ورفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف أورلاندو الجنوب إفريقي صاحب الصدارة بنفس الرصيد، كما جدد الزمالك آماله في البطولة بعدما فاز على أورلاندو 2 / 1 ليرفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بها المركز الرابع والأخير في المجموعة خلف ليوبارد صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

وأكد حلمي طولان المدير الفني للزمالك على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على أورلاندو الجنوب إفريقي ليحافظ هذا الفوز على آمال الفريق الأبيض في مواصلة مشوار البطولة والتأهل إلى الدور قبل النهائي، موضحاً أنه يعطي دفعة معنوية للفريق قبل مواجهة الاهلي. وشدد طولان على أهمية انتزاع النقاط الثلاث أمام الأهلي في المباراة المقبلة فقد أصبح ضرورة حتمية، وأن الخسارة في تلك المباراة تعني خروج الفريق الأبيض من دائرة المنافسة على التأهل لدور الأربعة.

من جانبه أكد محمد يوسف المدير الفني لفريق النادي الأهلي أن الفوز الذي حققه الزمالك على أورلاندو أشعل المنافسة بالمجموعة الأولى بدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى أن تجدد آمال الزمالك يعني أن المنافسة على مقعدي دور الأربعة بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم ستظل قائمة حتى الدقائق الأخيرة من مباريات هذه المجموعة.

وأوضح يوسف أن فوز الزمالك وعودته للمنافسة أشعل مباراة القمة الإفريقية، فضلاً عن أن مباريات الأهلي والزمالك تعتبر بطولة خاصة بين الفريقين بغض النظر عن المنافسات التي تُجرى في إطارها.

وأضاف المدير الفني للأهلي أن فريقه سيلعب من أجل الفوز على الزمالك والوصول للنقطة العاشرة تجنباً للدخول في حسابات معقدة، خاصة وأن الأهلي سيلعب مباراته الأخيرة في المجموعة أمام أورلاندو بجنوب إفريقيا.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة