Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

هل يعتذر الحكام عن أخطائهم ومن يعوض ملايين الأندية؟

رجوع

هل يعتذر الحكام عن أخطائهم ومن يعوض ملايين الأندية؟

عنيزة - خالد الروقي:

تفاجأ منتسبو الوسط الرياضي أمس الأول بتصريح غريب من عضو لجنة الحكام عبدالله القحطاني لإذاعة (UFM) يفيد من خلاله أن تكليف الحكم تركي الخضير لإدارة مباراة الهلال والاتفاق ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين جاء قبل ثمان وأربعين ساعة من انطلاقة المواجهة. وطالب القحطاني الأوساط الرياضية بتحري المصداقية في نقل المعلومات عن لجنة الحكام وأن بعض الإعلاميين ينشر أخباراً مغلوطة عن لجنة الحكام دون تقديم الاعتذار عن عدم صحتها!.

المتابعون الرياضيون الذين وافقوا رأي القحطاني بأهمية الاعتذار عن الخطأ تساءلوا من المسؤول عن إضاعة جهد فريق كامل ومصادرة ملايين طائلة تدفعها الأندية؟ وهل القحطاني قادر على الاعتذار وهو الذي تدخل يوماً فيما لا يعنيه إبان عمله السابق في لجنة الانضباط لينتقد حكم مباراة الهلال والاتحاد البلجيكي جيروم ضمن الجولة السابعة من دوري زين السعودي للمحترفين 2010م، ذاكراً أنه احتسب بطاقة صفراء غير مستحقة على لاعب الاتحاد أحمد حديد وتغاضى عن طرد لاعب الهلال شافي الدوسري؟

هل اعتذر القحطاني حينها وهو يخالف تعليمات رئيسه المباشر ماجد قاروب بعدم الخروج بتصريحات إعلامية تُحسب ضد اللجنة؟.

أخيراً كان حرياً بجرأة القحطاني التي ظهرت اليوم وظهرت سابقاً باستقالته احتجاجاً على قرار لجنة الاستئناف بإلغاء قرار لجنة الانضباط حيال إيقاف الروماني ميريل رادوي أن تظهر في هدف نجران المـُلغى أمام النصر في الجولة الأولى والذي أثار غرابة كبيرة لدى الرياضيين بدلاً من المطالبة باعتذارت لن تضيف لعمل اللجنة شيئاً؟.

وكان حرياً به وبقية أعضاء اللجنة السعي بقوة لكل ما يخدم عمل لجنة يعول عليها الكثير في إعادة الرياضة السعودية إلى الواجهة من جديد.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة