Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تحدث عن أهمية المشاركة في بطولة « osn» .. مدرب الأخضر « لوبيز»:
هذه آليتي في اختيار الأسماء .. ولهذا حرصت على انضمام سالم رغم إصابته

رجوع

هذه آليتي في اختيار الأسماء .. ولهذا حرصت على انضمام سالم رغم إصابته

كتب - فيصل المرشدي:

أكد المدير الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم لوبيز كارو أهمية تحقيق المنتخب لأهداف عدة في بطولة osn أبرزها هو الوصول لتوليفة من الأسماء القادرة على تحقيق التطلعات, بالإضافة إلى الوصول إلى نتائج مميزة لتحسين سمعة المنتخب لدى الجماهير وزرع الثقة في اللاعبين, مشدداً على سعيهم في الجهاز الفني للمنتخب على تحقيق لقب البطولة ورفع تصنيف المنتخب لدى الفيفا.

وعن البطولة قال: المنتخبات الثلاثة التي ستلعب في البطولة جميعها جيدة وتتوافق جيداً مع احتياجات المنتخب في هذه المرحلة للاستعداد لمباراتي العراق والصين, وسعينا لاختيار منتخبات عريقة مثل منتخب نيوزلندا الذي يأتي في المرتبة الـ57.

وعن آلية اختياره للاعبين قال: اختار اللاعب الذي يخدم طريقتي, وذلك حسب دراسة نطبقها على كل لاعب بالإضافة إلى التواصل مع مدربي الفرق, ومن ثم نقوم بتقييم كل لاعب على حدة, ونصل في نهاية التقييم لمجموعة من اللاعبين الذين نرى أنهم يخدمون المنتخب, ولن نكتفي بهذه الأسماء فقط, بل ستكون هناك دراسة دائمة لجميع اللاعبين في الدوري السعودي والباب مفتوح للجميع . وعن انضمام اللاعب سالم الدوسري للمعسكر رغم إصابته قال: تواجدت في مباراة الاتفاق والهلال في الدمام ورأيت اصابة الدوسري وطلبت تقريراً بذلك والذي وضح فيه أنه قادر على المشاركة, إلا أنه في اليوم الثاني حصل للاعب تورم, وأصررت على تواجده في المعسكر للاستفادة من أجواء المعسكر من دروس ومحاضرات عدة. وعن المطالبات بانضمام العديد من اللاعبين مثل عبدالله العنزي وإبراهيم غالب قال: هما لاعبان مميزان وأنا اتابعهما دائماً, ولازالت أبواب المنتخب مفتوحة للجميع.

وشدد لوبيز على ضرورة الوقوف مع المنتخب في المرحلة المقبلة مطالباً الجميع بدعم الأخضر أولاً وأخيراً ليعود للواجهة والمحافل العالمية من جديد. من جهة اخرى احتفت ادارة المنتخب بحضور رئيس الاتحاد احمد عيد بحارس منتخبنا وليد عبدالله الذي رزق بمولود الذي اسماه فيصل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة