Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 03/09/2013 Issue 14950 14950 الثلاثاء 27 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يحوي إحصائيات دقيقة لكل ما يتعلق بالأخضر
تدشين موقع المنتخب السعودي على الإنترنت

رجوع

تدشين موقع المنتخب السعودي على الإنترنت

كتب - فيصل المرشدي:

بحضور مدرب المنتخب السابق ناصر الجوهر ورئيس لجنة المسابقات د. خالد بن مقرن ومدير مكتب رعاية الشباب في الرياض عبدالرحمن المسعد وعدد من الإعلاميين, دُشّن مساء أمس الإثنين موقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم www.ksa-team.com والذي يرصد تاريخ الأخضر الرسمي كاملاً بإحصاءات وتقارير, مستندين بذلك على مستندات رسمية من الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم.

وأوضح عضو لجنة المسابقات والمشرف العام على موقع المنتخب السعودي وعلى موقع إحصائيات الدوري السعودي نعيم البكر بأن الهدف الأول من إنشاء موقع المنتخب هو كتابة قصة الأخضر بالأرقام من مصدرها, مبيناً أن هذا الموقع يعتبر حسا وطنيا واجبا على كل مواطن مقتدر, ومشيراً بأنهم رأوا القدرة في أنفسهم, لذا بادروا بتدشين الموقع.

وأضاف البكر:» الموقع استغرق منا 3 سنوات في جمع المعلومات ورصدها وتصحيحها وتحري الدقة فيها, والحمد لله ماترونه أمامكم الآن هو نتاج ذلك العمل, والذي آمل من الله تعالى أن يكون مفيداً للجميع, خصوصاً في ظل تضارب المعلومات حول بعض الإحصائيات عن مواجهات المنتخب وأي منتخب آخر, وكذلك إحصائيات اللاعبين مع المنتخب, وفي هذا الموقع نقدم بشكل مبسط الصورة كاملة لكافة الإحصائيات.

واختتم البكر حديثه بقوله: نسعى بشكل فعلي لتعميد الموقع من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم, ونسأل الله التيسير في ذلك.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة