Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

سيِّدات أعمال يعتزمن الترشح بقوة في انتخابات غرفة الشرقية

رجوع

الدمام - فايز المزروعي:

يدور في الأوساط الاقتصادية للمنطقة الشرقية حالياً، أحاديث كثيرة حول اعتزام عدد كبير من سيدات وشابات الأعمال في المنطقة، ترشيح أنفسهن لعضوية مجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة المقبلة.

وأكّد مراقبون لـ«الجزيرة» اعتزام عدد كبير من سيدات وشابات الأعمال في المنطقة لترشيح أنفسهن لعضوية مجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة المقبلة، وذلك عقب تعيين اثنتين من سيدات الأعمال في عضوية مجلس إدارة غرفة الشرقية في الدورة الحالية، مما ولّد لدى الكثير منهن الرغبة الكبيرة في الترشح للدورة المقبلة، حيث يوجد عدد لا بأس به من السجلات التجارية النسائية المسجلة في غرفة الشرقية، والتي تتزايد أعدادها عاماً بعد عام.

وعلى الصعيد ذاته، طالبت إحدى سيدات الأعمال التي تنوي الترشح لعضوية مجلس إدارة غرفة الشرقية للدورة المقبلة، رجال الأعمال بالنهوض مع المرأة والوقوف بجانبها كي تؤدي دورها المطلوب على أكمل وجه، نتيجة للتطور الذي يشهده الاقتصاد السعودي في الوقت الراهن، مؤكدة ان المرأة السعودية معطاءة ولا حدود لعطائها وأن ترشحها لهذه الانتخابات يهدف إلى توظيف تلك القدرات والخبرات لخدمة الوطن.

وقالت «لدي اعتقاد وإيمان قوي بأن المرأة تستطيع أن تقتحم كل المجالات سواء حققت المرشحات فوز أم لا، حيث تعد خطوة ترشح سيدات الأعمال في المنطقة لانتخابات الغرفة من الخطوات الجبارة التي تدفع بمشاركة المرأة إلى الأمام.»

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة