Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

جامعة الطائف تستقبل الطلاب المستجدين بالسنة التحضيرية

رجوع

الطائف - فهد الثبيتي:

استقبلت جامعة الطائف، الطلاب المستجدين بالسنة التحضيرية بقاعة الاحتفالات الكبرى بالحوية، حيث تم عقد لقاء تعريفي مفتوح لكافة الطلاب المستجدين بالسنة التحضيرية مع عميد القبول والتسجيل الدكتور هشام الزير وعميد شؤون الطلاب الدكتور فهد الجهني، وعميد السنة التحضيرية الدكتور عبد الرحمن الاسمري.

وكانت محاور اللقاء تتركز على التعريف ببرنامج السنة التحضيرية بجامعة الطائف ومجالات الدعم والمساندة والوثائق التي تقدمها الجامعة لطالب السنة التحضيرية، إضافة إلى تعريف الطالب بأهداف وأنظمة السنة التحضيرية وإعطائه فكرة عامة عن مهام العمادات المساندة التي تسهم في مساعدة طلاب السنة التحضيرية.

كما استمع الطلاب المستجدين لتجارب ناجحة من طلاب جمعوا بين التفوق العلمي والتفوق في الأنشطة وقد تخلل اللقاء تكريم الطلاب الأوائل في مسارات السنة التحضيرية للعام الماضي.

وأشار عميد السنة التحضيرية الدكتور عبدالرحمن الأسمري إلى أن البرنامج في عامه الثاني هو نسخة محدثة ومطورة لنجاح البرنامج في عامه الأول، رغم التحديات التي تمثلت في ارتفاع نسبة القبول بشكل كبير لهذا العام، وكذلك تكثيف ساعات الاتصال لمقررات اللغة الإنجليزية والمهارات الأساسية والعلمية في خطط برنامج السنة التحضيرية.  

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة