Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

سموه اطمأن على انطلاقة العام الدراسي الجديد
آداب «التواصل» .. تثري مجلس أمير منطقة عسير

رجوع

آداب «التواصل» .. تثري مجلس أمير منطقة عسير

أبها - عايض الشهراني:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد, أمير منطقة عسير مساء أول من أمس أصحاب الفضيلة والقضاة ومدراء الإدارات الحكومية في قصره بالخالدية ضمن جلسة سموه المعتادة.

وألقى خلال اللقاء عضو هيئة التدريس بجامعة الملك خالد الدكتور جبريل البصيلي, كلمة أكدّ فيها أهمية آداب التعامل مع وسائل الاتصال الاجتماعية الحديثة من قبل أفراد المجتمع؛ لما لها مـن أهمية في عكس الثقافة الاجتماعية التي يقف عليها الأفراد.

وقال: إذا استعملت هذه الأدوات والوسائل في عمل الخير كصلة الرحم وتذكير الناس بالخير فإنها ستكون خير معين، ويجب التواصي على عمل الخير من جميع أفراد المجتمع، وتجنب المساوئ في أدوات التقنية الحديثة لما لها من آثار ضارة على النشء وطرق تربيتهم وتنشئتهم. عقب ذلك طمأن مدير إدارة التربية والتعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان سمو أمير منطقة عسير, والحضور عن انطلاقة العام الدراسي الجديد حيث أوضح خلال كلمته انتظام أكثر من 70 ألف معلم ومعلمة في مختلف محافظات المنطقة.

وأضاف: قامت إدارة التربية والتعليم بتهيئة كافة الاستعدادات اللازمة لانطلاقة العام الجديد، فالمسؤولية جسيمة أمام أبنائنا وبناتنا الطلاب، وسيتم الالتقاء بمديري ومديرات المدارس لإيضاح أن التربية تتجاوز مـجرد التعليم، حيث أنها ترسيخ للانتماء الوطني وقيادته الرشيدة، وتمكين الطلاب والطالبات من تقنيات القرن الواحد والعشرين, والقدرة على حل المشاكل واتخاذ القرارات حتى تتحقق المخرجات التربوية المطلوبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة