Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

زار القنصلية العامة في جنيف
نائب وزير الخارجية يدشن مبني سفارة خادم الحرمين في العاصمة السويسرية برن

رجوع

نائب وزير الخارجية يدشن مبني سفارة خادم الحرمين في العاصمة السويسرية برن

برن - واس:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب وزير الخارجية، أمس، المبنى الجديد لسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري في العاصمة برن.

وأوضح سموه في تصريح له أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في برن مبنى قديم تم ترميمه على طريقة سفارات المملكة في الخارج. وقال إن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين لها علاقات متميزة مع دول العالم أجمع في المجالات كافة. وبيّن سمو نائب وزير الخارجية أن المنتدى الخليجي السويسري الذي افتتحه أمس في جنيف يعد الأول الذي يجمع دول الخليج وسويسرا لتطوير العلاقات بين الجانبين على المستويات كافة.

حضر مراسم التدشين رئيس قسم الشرق الأوسط بوزارة الخارجية السويسرية جون إيف فوكس والأمين العام للخارجية السويسرية بينو باتيج ورئيسة البرلمان السابقة والمستشارة وعضوة مجلس الكانتونات بالبرلمان الحالي كريستين اجارتزاجي ورئيس

العلاقات الخارجية بالبرلمان السويسري كلاوديو فيشر، ورئيسة المراسم سوزان شفيجلر.

كما حضره سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الاتحاد السويسري حازم كركتلي وسفير المملكة لدى منظمة التجارة العالمية في جنيف الدكتور عبدالعزيز العتيبي إلى جانب عدد كبير من السفراء المعتمدين لدى الاتحاد السويسري.

كما زار سموه أمس القنصلية العامة في جنيف. وكان في استقباله القنصل العام صلاح عبدالله المريقب وأعضاء القنصلية. واطلع سموه خلال الزيارة على سير أعمال القنصلية، واطمأن على أحوال الموظفين، وحثهم على حُسن أداء العمل الموكل إليهم وتمثيل المملكة خير تمثيل. وفي نهاية الزيارة التقطت لسموه وموظفي القنصلية الصور التذكارية. رافق سموه في الزيارة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى سويسرا حازم كركتلي.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة