Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

الخدمة المدنية تدعو (380) مواطناً لمطابقة بياناتهم

رجوع

الجزيرة - واس:

دعت وزارة الخدمة المدنية (380) مواطنًا، ممَّن سبق أن تقدَّموا للمفاضلة التعليميَّة (رجال) المعلن عنها بتاريخ 23-10-1434هـ والبالغ عددها (633) وظيفية من الحاصلين على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليميَّة للرجال والموضحة بناءً على نتائج المفاضلة الأولية بين المتقدمين للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليميَّة.

وطالبت الوزارة الخريجين المعلنة أسماؤهم مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها اعتباراَ من يوم الأحد الموافق 2-11-1434هـ، حتَّى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 4-11-1434هـ، بهدف مطابقة ما تَمَّ تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهم.

وأفادت الوزارة أن المطابقة ستتم من قبل فروعها ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في الفترة المحددة، مشيرة إلى أنَّه من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوِّناتها النظاميَّة خلال فترة المطابقة لن يتم النَّظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحدَّدة للمطابقة، ومن لم يراجع خلال فترة المطابقة سيُعدُّ ذلك عدولاً منه عن رغبته في التوظيف.

وأكَّدت الوزارة على أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمين المعلنة أسماؤهم بناء على ما تَمَّ تسجيله من قبلهم على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية، وإنما يأتي الترشيح بعد اجتياز المتقدم جميع الإجراءات المطلوبة (المطابقة، والمقابلة الشخصيَّة، واللياقة الصحية) بعد ذلك تستكمل مُسوِّغات التعيين بالتعاون مع وزارة التَّربية والتَّعليم.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهم اصطحاب عدد من الوثائق عند مراجعتهم فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة تتضمن: نسخة من الهوية الوطنيَّة مع الأصل، وأصل وثيقة التخرّج مع نسختين منها، موضحًا بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرّج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلميَّة من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التَّربية مع نسخة منه حال كون المتقدم يحمل مؤهلاً (غير تربوي)، وأصل وثيقة دبلوم التَّربية الخاصَّة مع نسخة منها للمتقدمين لوظائف التَّربية الخاصَّة.

وأشارت الوزارة إلى أنَّه تبقى (253) وظيفة تعذر شغلها لعدم توفر متقدمين ممن اجتازوا اختبار كفايات المعلمين في التخصصات المناسبة، أو لعدم توفر متقدمين يرغبون مقرَّات تلك الوظائف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة