Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مباريات ودية لانسجام الأجانب مع المحليين
الاتحاد يستأنف تدريباته أمس على فترتين (صباحية و مسائية)

رجوع

الاتحاد يستأنف تدريباته أمس على فترتين (صباحية و مسائية)

جدة - علاء سعيد:

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته أمس على فترتين صباحية و مسائية تحضيراً للفترة المقبلة والتي سوف يخوض خلالها الفريق لقاء في الدوري أمام الفتح في السابع من ذي القعدة المقبل حيث ركز مدرب الفريق الإسباني بينات خلال الحصة التدريبية على الجوانب اللياقية و رفع المعدلات لدى اللاعبين .

هذا وقد وضع المدرب برنامجا خاصا للاعبين لتأدية التدريبات طوال الأسبوع المقبل من خلال تدريبات صباحية و مسائية في بعض الأيام من الأسبوع ، فيما طالب المدرب بضرورة توفير لقاءين ودية للفريق من أجل خلف مزيد من الانسجام بين اللاعبين خاصة المحترفين الأجانب الذين لم يشاركوا مع الفريق في أي مباراة بعد أن لم يتم قيدهم في قائمة المحترفين إلى حد هذا التوقيت .

إلى ذلك فقد خضع الرباعي الأجنبي وهم ( بيانو .. جبسون .. ليناردو .. محمد حيدر ) إلى تدريبات لياقية مكثفة وذلك من أجل زيادة مخزونهم اللياقي حيث ينتظر اللاعبون قرار مشاركتهم مع الفريق بعد أن قاموا بالتوقيع للنادي إلا أنهم لحد الآن لم يتم تسجيلهم في الكشوفات بشكل رسمي بسبب مستحقات اللاعبين « حمد المنتشري و رضا تكر « بالإضافة إلى وكيل أعمال اللاعبين سلطان البلوي .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة