Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

يقام في أكاديمية نادي الاتحاد ويدربهم الجعيثن
منتخب صافيو السعودي المدرسي يطلق معسكره استعداداً للمشاركة في كأس دانون للأمم للبراعم في لندن

رجوع

منتخب صافيو السعودي المدرسي يطلق معسكره استعداداً للمشاركة في كأس دانون للأمم للبراعم في لندن

انطلق معسكر منتخب صافيو السعودي المدرسي مؤخراً في مدينة جدة وذلك استعداداً لخوض منافسات كأس دانون للأمم للبراعم تحت 14 عاماً، والتي ستقام في العاصمة البريطانية لندن على ملعبها الشهير ويمبلي خلال الفترة من 5 – 8 من شهر سبتمبر، وكان منتخب إدارة تعليم جدة قد تأهل للنهائيات العالمية بعد تخطيه منتخب إدارة تعليم الرياض في المباراة الختامية التي أقيمت في الرياض في شهر مايو الماضي.

واحتضنت أكاديمية نادي الاتحاد المعسكر التدريبي للمنتخب السعودي المدرسي الذي من المقرر أن يلعب عدداً من المباريات الودية للوقوف على مدى تجهيزات الفريق قبل السفر إلى لندن فجر يوم 3 سبتمبر، ويقود الفريق المدرب الوطني بندر الجعيثن، ويساعده المدرب الوطني محمد العبدلي ويشرف على الفريق من جانب شركة الصافي دانون عبد الرحمن القرن، فيما يرأس البعثة محمد مسعد.

من جانبه، أكد المدرب بندر الجعيثن ان المنتخب السعودي المدرسي يضم عددا من اللاعبين المميزين والمواهب الكروية، مشيراً إلى أن المشاركة في بطولة دانون العالمية تعد فرصة كبيرة للاعبي المنتخب السعودي المدرسي للاحتكاك والاستفادة من تجارب الدول الأخرى، مقدماً شكره لوزارة التربية والتعليم وشركة الصافي دانون لدعمها للفريق السعودي المدرسي.

وأكد محمد مسعد أن الاهتمام الذي تحظى به البطولة من جانب الشركة نابع من إيمانها بأهمية المشاركة الفعالة تجاه المسئولية الاجتماعية وبناء أجيال تتمتع بصحة جيدة، قادرة على العطاء والنمو لمستقبل أفضل.

وأضاف أن تطور بطولة كأس صافيو للمدارس على مدار السنوات السابقة حتى أصبح عدد المدارس المشاركة في البطولة على مستوى المملكة 4000 مدرسة و 500000 طالب يعد دليلا على مدى زيادة الوعي الصحي الرياضي لدى الطلاب، وتشجيع الشركة المتواصل بنمو عدد الطلاب المشاركين لكي تشمل أكبر عدد ممكن، وهذا ما كان ليحدث بدون دعم واهتمام وزارة التربية والتعليم.

وكان منتخب صافيو السعودي المدرسي قد شارك في البطولة الماضية في بولندا وحقق نتائج ايجابية وسبقها مشاركات عدة في عدد من دول العالم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة