Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تسلَّم البطاقة رقم(1) وأشاد بالفكرة
الجميعة دشن بطاقة الطائي ودعم المشروع بأربعمائة ألف ريال

رجوع

الجميعة دشن بطاقة الطائي ودعم المشروع بأربعمائة ألف ريال

حائل - فرحان الجارالله:

ضمن مواقفه الداعمه والمتواصلة معنوياً ومادياً منذ سنوات طويلة تجاه رياضة منطقة حائل عامة ونادي الطائي على وجه الخصوص دشن رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الطائي الشيخ علي بن محمد الجميعة مشروع بطاقة الطائي رسمياً مساء أمس الأول, كما أعلن الجميعة عن تبرعه بأربعمائة ألف ريال مساهمة منه في إنجاح المشروع.

جاء ذلك بعد أن قام رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على المشروع يرافقهم رئيس نادي الطائي خالد الباتع بزيارة للجميعة بمنزله.

وتم خلال الزيارة إهداء البطاقة رقم (1) للشيخ علي الجميعة تقديراً وتثميناً من الطائيين له ولمواقفه الداعمة والمتواصلة تجاه الطائي.

هذا وقد قدَّم رئيس اللجنة المشرفة على المشروع خالد اليحيا شرحاً وافياً عن فكرة المشروع والخطوات التي تم حتى الآن إنجازها والأهداف المهمة التي يتطلع القائمون على المشروع نحو تحقيقها.. وقدَّم اليحيا باسمه ونيابة عن الطائيين الشكر والتقدير للشيخ الجميعة على ما يقدِّمه من بذل وعطاء ودعم دائم ومتواصل.

كما قدَّم عضو اللجنة المشرفة على المشروع أحمد المرعب إيضاحات مهمة عن الآلية التي يتم السير عليها حالياً لإطلاق المشروع قريباً, كما أكّد المرعب على التفاعل الكبير الذي تجده اللجنة من قبل أعضاء شرف ومحبي النادي.

ومن جانبه أكَّد رئيس نادي الطائي خالد الباتع على شكره العميق للشيخ الجميعة كأحد أهم الباذلين والداعمين للرياضة بمنطقة حائل ضمن مواقفه النبيلة ووقفاته المشهودة التي لا يمكن أن توفيها الكلمات أو المتحدثون عن هذا الشهم الكريم.

وتحدث الشيخ علي الجميعة عن هذا المشروع، حيث أثنى على فكرة المشروع التي تعطي مؤشراً جيداً عن تفاعل أبناء النادي مع ناديهم في هذه المرحلة المهمة من تاريخه, كما أكَّد على على أهمية تفعيله وتفاعل الجميع لإنجاحه وخصوصاً أنه سيساهم في تحمل جانب كبير من الأعباء المالية التي تواجه النادي حالياً وأنه سيكون رافداً مهماً لمستقبل النادي.

وأشاد الجميعة بالخطوات المباركة التي يبذلها رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على المشروع من أجل إنجازه بالوقت المحدد..

هذا وحضر تدشين المشروع عضوا شرف الطائي زياد الجميعة وعبدالعزيز الغربي وأمين عام نادي الطائي سعود الصواب..

ووجد المشروع تفاعلاً لافتاً من أعضاء شرف ومحبي نادي الطائي، حيث أعلن عضو شرف نادي الطائي عبدالرحمن الجريفاني عن تبرعه بعشرة آلاف ريال دعماً منه للمشروع.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة