Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فواصل

رجوع

* محاولة رابطة دوري المحترفين التدخل في نوعية الأسئلة المطروحة على المدربين في المؤتمرات الصحفية ليست مقبولة ولا منطقية. فللإعلامي حق السؤال عن أي أمر أو شأن أو حدث من أحداث المباراة وللمدرب حق وحرية الإجابة من عدمها.

**

* لم تكن الإدارة الاتحادية تنتظر هذه المفاجأة غير السارة بورود خطاب من الفيفا بوجوب سداد مبلغ تسعة ملايين ريال لهايدوك الكرواتي مقابل انتقال اللاعب الفلسطيني الشربيني، حيث يضاف هذه المبلغ لجملة المبالغ المطلوب سدادها بشكل عاجل والتي تسعى الإدارة لتأمينها لتتمكن من قيد لاعبيها الأجانب. كما ازدادت الأوضاع سوءاً بتهديد اللاعب المغربي فوزي عبدالغني بتقديم شكوى رسمية بعد أن اكتشف أن الشيك الذي تسلّمه بدون رصيد.

**

* اكتشاف اللاعب المغربي فوزي عبدالغني أن الشيك الذي تسلّمه من الإدارة الاتحادية بدون رصيد هو السبب الذي جعل اللاعبين السعوديين يرفضون التسويات التي اقترحتها الإدارة واللجنة المشكلة لحل أزمة الديون، حيث اشترط اللاعبون استلام حقوقهم نقداً بلا تقسيط ولا تأجيل وبلا شيكات.

**

* الإشادات التي تتلقاها لجنة الاحتراف باتحاد الكرة تجاه عملها من قِبل الجميع هي إشادات مستحقة نظير ما تقوم به اللجنة من عمل مميز وتطبيق حازم ودقيق للوائح وبعدل ومساواة بين الجميع وبوضوح كامل. وهذا التقدير سيناله كل من يعمل بتلك الطريقة الرائعة.

**

* كابتن فريق هجر ولاعبه المميز خالد الرجيب حصل على مخالصة مالية من ناديه وأصبح توقيعه حراً وهو مكسب لأي فريق ينضم إليه، حيث كان نجماً بارزاً في دوري المحترفين الموسم الماضي وسيحقق إضافة جيدة للفريق الذي يظفر بخدماته.

**

* النجم محمد نور أخذته الحماسة فقال في تصريحات صحفية إنه ما زال اتحادياً غصباً عن الجميع وإن انتماءه لنادي الاتحاد. ويبدو أنه نسي أنه يمثِّل فريقاً كبيراً حالياً هو النصر ويجب أن يكون انتماؤه له دون غيره.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة