Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

المفرج يؤكد: نبحث عن مباراة ودية بمواصفات خاصة
في الهلال .. سامي يعيد الدعيع وعطيف .. وياسر اقترب من الجاهزية

رجوع

في الهلال .. سامي يعيد الدعيع وعطيف .. وياسر اقترب من الجاهزية

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى لاعبو فريق الهلال الكروي أمس مرانا اعتياديا تركّز على الجوانب البدنية والفنية، تخللها تطبيقات خاصة على التمرير السريع والضغط على حامل الكرة، في الوقت نفسه خضع سالم الدوسري لجلسة علاجية في عيادة النادي برفقة اللاعب يحيى المسلم، في حين فضّل الجهاز الطبي إراحة الحارس فهد الشمري عن تدريب الفريق المسائي، فيما أدى ياسر القحطاني تدريبا لياقيا اختتمه بتدريبات خاصة باستخدام الكرة تحت إشراف الجهاز اللياقي، بينما أجرى اللاعب عبداللطيف الغنام مرانا لياقيا بالجري حول الملعب، إضافة إلى أداء تدريبات بدنية، هذا واقتصر مران المحترف المغربي عادل هرماش على أداء تدريبات خفيفة في النادي الصحي.

وشارك في المران اللاعب عبدالله عطيف بعد أن تواجد خلال الأيام الماضية في تدريبات الفريق الأولمبي، غير أنه تعرض لحالة دوار نظير ارتفاع درجة الحرارة لم تمنعه من إكمال التدريب.

من جانبه، تقرر أن ينضم اللاعب «سلطان الدعيع» إلى تدريبات الفريق ابتداء من اليوم، بعد أن منحه مدير الجهاز الفني «سامي الجابر» راحة اليوم؛ نظير مشاركته في لقاء الفريق الأولمبي الأخير أمام الشعلة.

وفي شأن آخر، اطمأن عدد من أعضاء مجلس الإدارة على صحة والد خالد المغيربي مساعد أمين عام النادي لشؤون كرة القدم، الذي يرقد في المستشفى؛ نظير تعرضه لوعكة صحية، متمنين له دوام الصحة والعافية.

من جهته أكد مدير إدارة الكرة فهد المفرج أن برنامج الفريق في فترة التوقف يسير وفق ما خططوا له, وبخصوص انضمام اللاعب المصاب سالم الدوسري للمنتخب الأول وهو مصاب وغياب التنسيق بين النادي والمنتخب أبان: كان من الضروري أن يطلع الجهاز الفني في المنتخب على إصابة اللاعب المختار مسبقاً للقائمة وهذا ما حدث فعلاً قبل أن يعلن استبعاده.

وعن المدة التي سيستغرقها «سالم» في مرحلة علاجه ذكر المفرج أنها مرتبطة بتجاوبه مع برنامجه العلاجي،متوقعا أن تتضح الفترة التي يحتاج إليها اللاعب للعلاج خلال الأيام القليلة المقبلة. وسيلعب الفريق بعد غد الجمعة امام سدير وديا

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة